علي ربيع يثير الجدل بتصريحات حول اعتزاله التمثيل - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار الفنان علي ربيع تساؤلات واسعة في الساعات القليلة الماضية بعد تصريحاته الأخيرة حول رغبته في اعتزال التمثيل، حيث كشف عن شروطه وأسبابه التي قد تدفعه لاتخاذ هذا القرار بعد نجاحه في عدة أعمال بالمسرح والسينما، وتعلق الجمهور بإفيهاته ومشاهده الكوميدية.

شروط اعتزال الفن

في تصريحات تلفزيونية، أوضح علي ربيع أنه قد يعتزل الفن إذا شعر بعدم ترحيب الجمهور به أو عدم قدرته على إدخال السرور عليهم. وأكد أن الجمهور هو المؤشر الحقيقي على النجاح والنجومية، قائلاً: "أنا دخلت مسرح الجامعة أصلاً علشان أضحك الناس مش علشان حبي في التمثيل. ولو حسيت أن حبهم ليا وللي بقدمه قل، فأنا هعتزل التمثيل لأنه مش هيكون في سبب تاني ليا أني أستمر".

تركيزه على الكوميديا

وأشار ربيع إلى ميله للأعمال الكوميدية، حيث يرى أن الجمهور يبحث عن الضحك، وهو يسعى دائمًا لرسم البسمة على وجوههم. لذا، يركز على تقديم الكوميديا في أعماله، خاصة في المسرح التي تتضمن العديد من الإفيهات الارتجالية.

آخر أعماله الفنية

كان آخر أعمال الفنان علي ربيع هو فيلم "ع الماشي"، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية، حيث تجاوزت إيراداته مليوني و180 ألف جنيه خلال الأربعة أسابيع الأولى من عرضه. الفيلم يضم عددًا من الفنانين، منهم كريم عفيفي، آية سماحة، عبدالله مشرف، صلاح عبدالله، ومحمد رضوان، وهو من إخراج محمد حمدي الخبيري وتأليف أحمد عبدالوهاب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق