أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يلتقي نظيره الجنوب أفريقي وحقيقة محاكمة لاعبي الزمالك اليوم - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر في أخبار مصر اليوم، الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، ويعرض موقع الحادثة اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر، الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة ويهتم بها المصريون في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر .. الرئيس السيسي ونظيره الجنوب أفريقي يشددان على وقف إطلاق النار بغزة ولبنان

الرئيس السيسي ونظيره
الرئيس السيسي ونظيره الجنوب أفريقي

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرئيس الجنوب أفريقي "سيريل رامافوزا"، وذلك على هامش قمة تجمع البريكس، المنعقدة بمدينة قازان بجمهورية روسيا الاتحادية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة "سيتي جروب" العالمية

اجتماع رئيس الوزراء
اجتماع رئيس الوزراء اليوم

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، اجتماعاً، مع  جين فريزر، المدير التنفيذي لمجموعة سيتي جروب العالمية، وذلك بحضور كل من  محمد عبد القادر، العضو المنتدب لسيتي بنك مصر، وطارق الخولي، نائب محافظ البنك المركزي، و عمر حافظ، الرئيس التنفيذي لمجموعة شمال أفريقيا وبلاد الشام وآسيا الوسطى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

آخر أخبار مصر .. مدبولي: نُقدر دور الصحافة والإعلام ونحرص على مناقشة التحديات التي تواجه المؤسسات الصحفية

رئيس الوزراء يلتقي
رئيس الوزراء يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

التقى اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، لمتابعة عدد من ملفات العمل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر الآن .. الصحة تختتم النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة (PHDC24)

وزير الصحة والسكان
وزير الصحة والسكان

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اختتام أعمال وفعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC24)، والذي انعقد برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحت شعار «التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام»، بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أهم الأخبار اليوم .. النائب العام يلتقي نظيره الروسي في منتدى النواب العموم

النائب العام
النائب العام

التقى المستشار محمد شوقي، النائب العام ، أيجور فيكتوروفيتش كراسنوف، النائب العام لدى الاتحاد الروسي، على هامش فعاليات منتدى النواب العموم لمجموعة الدول العشرين المنعقد بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر .. حقيقة محاكمة لاعبي الزمالك اليوم

محاكمة لاعبي الزمالك
محاكمة لاعبي الزمالك اليوم

تداولت الأخبار مؤخرًا حول محاكمة لاعبي الزمالك، نبيل عماد، مصطفى شلبي، وعبد الواحد السيد، مما أثار حالة من البلبلة بين الجماهير. وفي هذا التقرير، سنستعرض الحقائق المتعلقة بـ محاكمة لاعبي الزمالك، وما تم تداوله عن الغرامة والمعلومات المتناقضة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر اليوم .. أزمة ماكدونالدز وتأثير التسمم الغذائي على سمعة الشركة وأسعار الأسهم

أزمة ماكدونالدز
أزمة ماكدونالدز

تعد سلسلة مطاعم "ماكدونالدز" واحدة من أكبر وأشهر سلاسل الوجبات السريعة في العالم. لكن مؤخرًا، واجهت الشركة أزمة صحية خطيرة تمثلت في تفشي التسمم الغذائي الناتج عن البكتيريا الإشريكية القولونية، مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة العشرات. تتناول هذه المقالة آثار هذه الأزمة على سمعة الشركة وأداء أسهمها في الأسواق المالية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

آخر أخبار مصر .. اعرف شروط وظائف شركة مياه القاهرة

وظائف بشركة مياه
وظائف بشركة مياه القاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن حاجتها للتعاقد لـ وظيفة (محصل وقارئ" للمقيمينم بالمحافظة بشرط أن يكون المتقدم لوظائف شركة مياه القاهرة حاصل على مؤهل متوسط (صناعی - تجاری - زراعی - فندقى ) أو مؤهل فوق المتوسط معهد فنى مدة الدراسة سنتان )، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر الآن ..  التأثير على مواعيد العمل بالتوقيت الشتوي

العمل بالتوقيت الشتوي
العمل بالتوقيت الشتوي

مع اقتراب فصل الشتاء، يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في العديد من الدول، ومنها مصر. هذا التغيير الزمني يترتب عليه عدة جوانب تؤثر على مواعيد العمل، وفتح وغلق المحال التجارية، بالإضافة إلى خدمات النقل مثل السكك الحديدية. في هذا الموضوع، نستعرض كل ما يتعلق بالتوقيت الشتوي وتأثيره على مختلف القطاعات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أهم الأخبار اليوم .. مدبولي يتابع استعدادات المشاركة في «COP29» والجهود الوطنية للتعامل مع التغيرات المناخية

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع المجلس الوطني للتغيرات المناخية، اليوم الخميس، وذلك بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، وعلاء الدين فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، واللواء سامي مصطفى، مدير إدارة الحرب الكيميائية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر .. الإسكان تعلن بدء إجراء القرعة العلنية لـ 11 ألف متقدم

المهندس شريف الشربيني
المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم اليوم، إجراء القرعة العلنية لتخصيص 2406 وحدات سكنية للفائزين من العملاء الذين تقدموا للحجز بمشروع "فالى تاورز" بحدائق أكتوبر، وذلك بالصالة المغطاة الكائنة على طريق زويل بمدينة حدائق أكتوبر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق