عمرو دياب يحيي حفلاً ضخماً في دبي ويستعد لعرض آخر في الكويت - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلاً غنائياً ضخماً ليلة أمس في دبي، شهد حضوراً كبيراً من الشخصيات العامة ورجال الأعمال، ليكون أحد أكبر الحفلات في هذا الإطار.

تفاعل جماهيري مميز

صعد عمرو دياب إلى المسرح وسط تفاعل وحفاوة كبيرين من الجمهور، وبدأ الحفل بأغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ"، التي ألهبت حماس الحضور.

باقة متنوعة من الأغاني

قدم الهضبة مجموعة من أجمل أغانيه، منها "ده لو اتساب"، "برج الحوت"، "أنت الحظ"، "وياه"، "تملي معاك"، "قمرين"، "العالم الله"، "نور العين"، و"ليلي نهاري". واختتم الحفل بأغنية "هتدلع"، وسط استعراض رائع للألعاب النارية.

مشاركة خاصة من شريف منير

شهد الحفل أيضاً حضور الفنان شريف منير، الذي صعد إلى المسرح وقام بالعزف على الدرامز خلال غناء عمرو دياب، في لفتة نالت إعجاب الحضور.

استعدادات للحفل في الكويت

من ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل ضخم الليلة في الكويت، على مسرح "أرينا"، الذي يُعتبر أضخم مسرح لحفلات في الدولة. وقد أعلنت الجهة المنظمة للحفل في وقت سابق عن نفاذ جميع التذاكر، نظراً للإقبال الجماهيري الكبير.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق