6 معلقين و 3 قنوات.. «الخريطة الكاملة» لموقعة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 24 أكتوبر 2024 | 05:58 مساءً

الأهلي والزمالك

كتب : عبدالرحمن عجاج

يضرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر موعدا ناريا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي السوبر المحلي المقام في الإمارات بالتحديد في مدينة أبوظبي. 

ومن المقرر أن تُقام المباراة على أرضية استاد محمد بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري 2024.

وشارك في السوبر المصري 4 أندية، الأهلي بصفته بطلا لمسابقة الدوري الممتاز في النسخة الماضية، والزمالك صاحب الكارت الذهبي وبيراميدز المتوج بلقب كأس مصر وسيراميكا كليوباترا الفائز بكأس الرابطة المصرية. 

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية بعد تخطي سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما بلغ الزمالك الدور ذاته بالفوز على بيراميدز بركلات الترجيح. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري المحلي 

يقام اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر 

ازدادت عمليات البحث على جوجل في الساعات القليلة الماضية لمشاهدة ديربي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر ولمعرفة القنوات الناقلة للمباراة التي تحظى باهتمام العديد من عشاق كرة القدم في الوطن العربي وفي مصر. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

ستُذاع مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر على شبكة قنوات أون تايم سبورتس المجانية، وشبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية المفتوحة، بجانب شبكة قناة MBC masr 2.

6 معلقون و3 قنوات مفتوحة لمشاهدة ديربي الأهلي والزمالك في السوبر المصري

قناة MBC masr 2 ..  فارس عوض والمعلق المميز الكابتن مدحت شلبي. 

قناة أون تايم سبورتس 1: بلال علام على الصوتية الأولى ومحمود أبو الركب على الصوتية الثانية. 

أون تايم سبورتس 2: سيتولى أيمن الكاشف مهمة التعليق على القناة الصوتية الأولى، في حين يتواجد عامر عبدالله عبر القناة الصوتية الثانية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق