خاص | انتهاء أزمة ثلاثي نادي الزمالك صباح اليوم..واعتذار القلعة البيضاء - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمت " السبورة "، أن أزمة ثلاثى نادي الزمالك اليوم مصطفى شلبى وعماد دونجا وعبدالواحد السيد  الذى تم عرضهم للمحاكمة أمس فى مدينة  أبوظبى بتهمة الأعتداء على فرد أمن إماراتي يدعي  أبوسليمان بعد هدف نادى بيراميدز الملغي فى كأس السوبرالمصري  المقام فى مدينة أبوظبى  ، ستنتهى  صباح اليوم  الخميس قبل لقاء  نهائي كأس السوبر المصري  اليوم الخميس الساعة الثامنة مساء وذلك بعد أصدار نادى الزمالك بيانا قدم خلاله اعتذارا رسميا عما حدث من أخطاء غير مقصودة من أفراد بعثة نادي الزمالك 

4eebfab59f.jpg
أبوسليمان فرد الأمن الإماراتى وثلاثى نادي الزمالك قبل المشادة بينهما 
7e09893f5e.jpg
قرار محكمة ابوظبى الجزئية ضد ثلاثى نادي الزمالك 

بيان نادي الزمالك 

وكان نادى الزمالك اصدر بيانا منذ قليل وجاء نص البيان "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وجميع أعضاء مجلس الإدارة على احترامهم الشديد وتقديرهم الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، قيادة وشعبًا، وجميع أجهزتها. كما يؤكد مجلس الإدارة احترامه الكامل للقضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وثقته التامة به.

 كما يعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسفه الشديد واعتذاره عما وقع من أخطاء غير مقصودة من أي فرد من أفراد بعثة الفريق، ويؤكد أنهم يكنون لدولة الإمارات كل الحب والاحترام. ومنذ وصول بعثة الفريق إلى الإمارات، تم التعامل مع البعثة بكل احترام وحيادية، ولم تواجه سوى الحب والتقدير من جميع أجهزة الدولة.

 ويؤكد نادي الزمالك ومجلس إدارته أن انطلاقًا من أواصر المحبة والتقدير الراسخ لدولة الإمارات الشقيقة، فإن الفريق سيخوض المباراة النهائية لكأس السوبر المصري احترامًا للجهود المبذولة من الإمارات وتصميمًا على إنجاح البطولة.

 كما ينفي مجلس إدارة نادي الزمالك أن يكون قد أدلى بأي تصريحات أو بيانات تم تداولها في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي. وأي تصريح نُسب لرئيس مجلس الإدارة أو أي عضو هو بعيد تمامًا عن الحقيقة ولا يمثل النادي.

 ويشدد مجلس إدارة نادي الزمالك على أنه لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لردع كل من تسبب في هذه الأزمة.

تسريب صور ثلاثي نادى الزمالك اثناء المحاكمة أستياء الجماهير 

من ناحية اخرى اثار تسريب صور ثلاثى نادي الزمالك مصطفى شلبى وعماد دونجا وعبدالواحد السيد خلال جلسة المحاكمة اليوم فى أبوظبى بتهمة الأعتداء على فرد أمن أماراتي يدعي  أبوسليمان بعد هدف نادى بيراميدز الملغي فى كأس السوبر المقام فى مدينة أبوظبى   ، استياء الجماهير المصرية بكافة أطيافها والتى بعدم  استكمال البطولة وعودة الفرق الأربعة المشاركة فى البطولة النادي الأهلي والزمالك وبيراميدز وعدم استكمال البطولة  التى يلعب النهائي غدا الجمعة الساعة الثامنة مساء 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق