تعرف على زي الزمالك أمام الأهلي في نهائي السوبر - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ارتداء اللاعبين الطاقم الأسود كاملا في مباراته غدا أمام الأهلي بنهائي السوبر المحلي الذي يقام بالإمارات.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي في الثامنة من مساء غد الخميس، بملعب محمد بن زايد بنهائي بطولة السوبر المحلي، الذي يقام بالإمارات.

ويعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء بتوقيت الإمارات، الثالثة والنصف بتوقيت مصر، باستاد آل نهيان للحديث عن لقاء الأهلي في نهائي السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يحضر عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأبيض المؤتمر الصحفي رفقة المدير الفني للحديث عن المباراة النهائية لبطولة السوبر المصري.

ومن المتوقع أن يعتمد جوميز على شحاتة في ظل عدم قناعته بزياد كمال و المستوى الذى قدمه خلال مباراة نصف النهائي أمام بيراميدز و التي انتهت بتأهل الأبيض للنهائى.


اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق