مفاجأة.. نانسي عجرم ترد على أنباء طلاقها لأول مرة - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم المطرية نانسي عجرم تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما انتشرت أنباء تفيد طلاقها من زوجها الدكتور فادي الهاشم، ليبحث الجمهور عن حقيقة تلك الأخبار.

طلاق المطربة نانسي عجرم

وتداول في الأيام الماضية، شائعات انفصال المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم، وسارعت نانسي عجرم لنفي هذه الشائعات بطريقتها الخاصة، من خلال نشرها لصورة عائلية عبر صحفتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت خلالها تحتضن زوجها وبناتها الثلاث.

وعلقت على الصورة قائلة: "بين أحضان العائلة، نجد القوة للتغلب على الفوضى والدمار في هذه الأوقات الصعبة.. لبنان، حبنا لك لا يتزعزع".

آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، هي أغنية "من نظرة" التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق، ميكس وماسترينغ جان بيار بطرس.

اقرأ أيضا: أخرهم نانسي عجرم.. مطربين أمام القضاء بسبب سرقة الأغاني والألحان القديمة

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق