أخبار لبنان اليوم .. جيش الاحتلال يكشف تفاصيل هجوم حزب الله على منزل نتنياهو - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة هآرتس العبرية، اليوم، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي كشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بالهجوم الذي نفذه حزب الله على منزل رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في قيسارية، جنوب حيفا. وأكد الجيش أن ثلاث مروحيات فشلت في اعتراض ثلاث مسيرات أطلقها حزب الله باتجاه المنزل.

أخبار لبنان اليوم

وأوضح الجيش أن المسيرات الثلاث كانت موجهة بدقة نحو منزل نتنياهو، مما أسفر عن تضرر نافذة وساحة المنزل، بالإضافة إلى أضرار داخلية. هذا الهجوم يعد من العمليات النوعية التي تعكس قدرة حزب الله على تنفيذ عمليات دقيقة في عمق الأراضي الإسرائيلية.

اقرأ أيضا

تصريحات حزب الله اليوم 

من جهتها، أكدت العلاقات الإعلامية في حزب الله أن هذه العملية جاءت في إطار استعادة الحزب لقدراته على الجبهة. وأشارت إلى أن الولايات المتحدة تتحمل مسؤولية المجازر التي تطال الشعب الفلسطيني، مجددة ثقتها بالرئيس نبيه بري.

كما أضافت العلاقات الإعلامية لحزب الله أنه لا مبرر لاستهداف مؤسسات مدنية مثل مؤسسة القرض الحسن، مشددة على أن هذه المؤسسة لا تمول الحزب. وأكدت أن الوقت لن يطول حتى يتمكن الحزب من استعادة أسرى العدو.

الموقف من حقوق الأسرى الفلسطينيين 

وفي سياق متصل، طالبت حزب الله الصليب الأحمر الدولي بالتحقق من حالة الأسرى لدى العدو، مشددة على أن أي اعتراف يتم انتزاعه تحت الضغط لا قيمة له. كما أكدت أن إسرائيل قد ارتكبت مجازر فظيعة خلال الأيام الماضية، وأن حزب الله لن يتوانى عن استهداف المواقع العسكرية للاحتلال، وتظهر هذه التطورات تصعيدًا في التوترات بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي، مع تأكيد حزب الله على استمرارية العمليات العسكرية والتمسك بحقوق الأسرى.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق