«عصابة الفيتامينات المضروبة».. سقوط تشكيل إجرامي تخصص في صناعة الأدوية المغشوشة بالقاهرة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية، في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في صناعة الأدوية والفيتامينات المغشوشة بالقاهرة، فيما قدرت قيمة المضبوطات بـ 10 ملايين جنيه تقريبًا.

ضبط  تشكيل عصابي تخصص في صناعة الأدوية والفيتامينات المغشوشة 

 أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام (صاحب شركة توريدات "له معلومات جنائية"، وعاطل) بتصنيع الأدوية والفيتامينات المغشوشة، بقصد الاتجار بها من خلال كونها مستوردة، متخذان من مصنع "مستأجر" بمنطقة العاشر من رمضان بالشرقية مقراً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما وبحوزتهما (كمية كبيرة من العقاقير والأدوية والفيتامينات المغشوشة والمصنعة محلياً - كمية من الملصقات - مبلغ مالي).

اقرأ أيضا

 وباستهداف المصنع، عُثر بداخله على (كمية كبيرة من العقاقير والأقراص والكبسولات الدوائية مختلفة الأنواع – المعدات والأدوات والملصقات المستخدمة في التصنيع).

 وبمواجهتهما أقرا بمضمون التحريات وأضافا بتحصلهما على الملصقات والعبوات المقلدة من إحدى المطابع الكائنة بمنطقة عين شمس بالقاهرة والتي يديرها (شخصين – مقيمان بمحافظة القاهرة)، وباستهداف المطبعة المشار إليها أمكن ضبط الشخصين وبحوزتهما (كمية من أغلفة الكرتون "مدون عليها أسماء عقاقير وأدوية مختلفة"- 3 ماكينات طباعة وتكسير ولصق "على الأدوية"- وعدد من اسطمبات لطباعة منتجات أدوية مختلفة).

1,6 مليون قرص بـ 10 ملايين جنيه

ويشار إلى أن إجمالي عدد الأقراص الدوائية المضبوطة حوالي (1,6 مليون قرص) وتقدر قيمتها المالية (10 ملايين جنيه تقريباً)، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.
 

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق