أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يتوجه إلى روسيا وحقيقة زياده المرتبات والمعاشات لشهر نوفمبر - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر في أخبار مصر اليوم، الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، ويعرض موقع الحادثة اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر، الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة ويهتم بها المصريون في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم .. بدء الجلسة العامة لمجلس النواب للاستماع إلى بيان وزير التربية والتعليم

الجلسة العامة لمجلس
الجلسة العامة لمجلس النواب

بدأ مجلس النواب جلسته العامة اليوم، برئاسة  المستشار الدكتور حنفي جبالي، حيث من المقرر أن يستمع إلى بيان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد أحمد عبد اللطيف، بشأن خطط وسياسات الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية، وتعزيز جودة التعليم، وآليات دعم الابتكار وتنمية المهارات، وتطوير المناهج الدراسية بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل، وتحقيق التنمية المستدامة في قطاع التعليم، وهي المرة الأولى التي يقف فيها أمام مجلس النواب، لعرض رؤيته منذ توليه مسئولية الوزارة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزارة الصحة تؤكد عدم صحة فيديو متداول يدعى فساد تطعيمات طلاب المدارس

وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

أكدت وزارة الصحة والسكان، مأمونية جميع التطعيمات الروتينية وتطعيمات طلاب المدارس، في جميع محافظات الجمهورية، والمراجعة الدورية لصلاحياتها، وآلية حفظها، من خلال فرق طبية متخصصة، ومدربة على هذه المهمة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يتوجه إلى روسيا للمشاركة في قمة تجمع دول "بريكس"

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى روسيا الاتحادية، للمشاركة في قمة تجمع دول "بريكس"، المنعقدة بمدينة "قازان"، وهي القمة التي تشهد - للمرة الأولى - مشاركة مصر كعضو في التجمع، منذ انضمامها رسمياً له مطلع العام الجاري.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. حقيقة زياده المرتبات والمعاشات لشهر نوفمبر 2024 .. ماذا قال القومي للأجور عن التفاصيل؟

زيادة المرتبات والمعاشات
 حقيقة زياده المرتبات والمعاشات

كشف مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، حقيقة وجود زيادة مرتقبة في الأجور والمرتبات والمعاشات، بعد رفع أسعار البنزين والسولار،التي سيتبعها بطبيعة الحال من ارتفاع في أسعار السلع والخدمات.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير التعليم لـ"النواب": تكدس الفصول وصل لـ 200 طالب فى الفصل الواحد ونسبة الحضور فوق 85 %

محمد عبد اللطيف وزير
محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

استعرض محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء  22 أكتوبر، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، خطط وسياسات الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية، وتعزيز جودة التعليم، وآليات دعم الابتكار وتنمية المهارات، وتطوير المناهج الدراسية، بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل، وتحقيق التنمية المستدامة في قطاع التعليم.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. بعد حادث الجلالة.. التعليم العالي: توفير التأمين الصحي ليشمل كافة طلاب الجامعات

أيمن عاشور وزير التعليم
أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي

ترأس الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اجتماع مجلس الجامعات الأهلية بحضور الدكتور ماهر مصباح أمين المجلس، والدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور عبدالوهاب عزت أمين مجلس الجامعات الخاصة، وأعضاء المجلس من رؤساء الجامعات ورؤساء مجالس الأمناء، ولفيف من قيادات الوزارة، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. التقييم الأسبوعي للطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم .. كيفيته والرابط

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

ازداد معدلات البحث عن رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي، وكان البحث من قبل أولياء الأمور للاستفسار عن التقييم الأسبوعي الذي يتم عند بداية كل أسبوع دراسي للاطلاع عليها واستعداد الطالب لحلها

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. التموين: زيادة المعروض من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية من اليوم الثلاثاء بسعر 150جنيه

شريف فاروق وزير التموين
شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية

وزير التموين والتجارة الداخلية يعلن تكثيف وزيادة المعروض من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية بدءًا من اليوم الثلاثاء بمعدل 10 الالف طبق أسبوعياً بسعر 150 جنيه للطبق الواحد.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 في مصر مقابل الجنيه المصري

سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء

تُعتبر أسعار الصرف بين العملات من العوامل الاقتصادية الهامة التي تؤثر على التجارة الدولية والاستثمار، من بين العملات التي يكثر البحث عنها سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري لأنه موضوع شائع في الأسواق المالية، ويعرض موقع الحادثة سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر حسب التحديثات الأخيرة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر في مصر أمام الجنيه

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الثلاثاء

ارتفع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء في مصر، 22 أكتوبر 2024، في كافة البنوك المصرية، ويعرض موقع الحادثة سعر الدولار في البنوك المصرية وفقا لأخر التحديثات.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر بمحلات الصاغة .. عيار 21 بـ 3720 جنيهًا

سعر الذهب اليوم الثلاثاء
سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر

شهد  سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، بمحلات الصاغة في مصر اليوم ارتفاعاً ملحوظاً في أسعار الذهب بمختلف عياراته، وتشهد أسواق الذهب اليوم تباينًا في أسعار المعدن الأصفر بمحلات الصاغة في مصر، وفي السطور التالية يعرض موقع الحادثة أسعار جرامات الذهب في الصاغة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 .. والعظمى بالقاهرة 28 درجة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22-10-2024، في بيانها على صفحتها على الفيس بوك عن حالة الطقس الآن و الأحوال الجوية اليوم و درجات الحرارة اليوم الثلاثاء15 أكتوبر 2024، ويعرض موقع الحادثة توقعاتها في السطور التالية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..تصالح اللاعب أحمد فتوح مع أسرة ضحية الدهس.. الإعلان رسميًا بعد قليل

اللاعب أحمد فتوح
اللاعب أحمد فتوح

كشف محامي اللاعب أحمد فتوح، عن تصالح اللاعب أحمد فتوح مع أسرة الضحية أمين الشرطة، ومن المقرر إنهاء الإجراءات والاعلان خلال جلسة محاكمة اليوم .

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. تحول رقمي.. قضايا الدولة تتعاون مع المحكمة الاقتصادية في التقاضي عن بعد

قضايا الدولة
قضايا الدولة

قامت الإدارة العامة لشئون التحول الرقمي بالأمانة العامة بهيئة قضايا الدولة بالتعاون مع كُلٍّ من رئاسة قطاع شمال القاهرة وقسم المحاكم الاقتصادية بتفعيل منظومة التقاضى الإلكتروني وحضور الجلسات عن بعد أمام المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، يأتي ذلك في إطار تنفيذ رؤية مصر 2030 نحو تطبيق التحول الرقمي في مؤسسات الدولة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. تبادل خبرات.. النائب العام يلتقي نظيرته الجنوب إفريقية بمنتدى النواب العموم

النائب العام ونظيرتها
النائب العام ونظيرتها

التقى المستشار محمد شوقي، النائب العام، شاميلا باتوهي، النائب العام لدولة جنوب إفريقيا، وذلك على هامش فعاليات منتدى النواب العموم لمجموعة الدول العشرين المنعقد بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..إحالة 5 مشروعات قوانين للجان المختصة بمجلس النواب .. تفاصيل

الجلسة العامة لمجلس
الجلسة العامة لمجلس النواب

أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي ، رئيس مجلس النواب ، في بداية الجلسة العامة للمجلس ( 5 ) مشروعات قوانين مقدمة من 10 أعضاء،  إلى اللجان النوعية بالمجلس لدراستها وإعداد تقارير بشأنها.

أخبار مصر اليوم .. وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: استحدثنا 98 ألف فصل جديد

قال محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن مصر بها أكبر نظام تعليمي حيث لدينا 25 مليون طالب ، و834 ألف معلم ، مشيراً ان اكبر التحديات التي واجهنها هي كثافة الفصول ، حيث كان هناك فصول تصل إلي 200 أو 150 طالب 

اقرأ أيضا

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق