خبير يكشف تفاصيل اليوم الثاني للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد أبو سمرة، خبير التنمية الحضرية، عن تفاصيل انطلاق فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية بنسخته الثانية، الذي يُعقد اليوم الإثنين في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة.

وأوضح أبو سمرة، خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي وعبيدة أمير في برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أن المؤتمر يستمر على مدار أربعة أيام تحت شعار «التنمية البشرية.. من أجل مستقبل مستدام».

وأشار إلى أن الهدف من إقامة المؤتمر هو تحقيق الازدهار الإنساني من خلال تعزيز النمو المستدام والحوكمة الفعالة والمشاركة المجتمعية لضمان تكافؤ الفرص بين الأفراد، بالإضافة إلى الاستثمار في بناء الإنسان وتعزيز الابتكار عبر تمكين القدرات البشرية واستغلال التكنولوجيا المتطورة.

كما لفت إلى أن المؤتمر يسعى لتعزيز الصحة والرفاهية والعدالة، من خلال تحقيق التغطية الصحية الشاملة وتعزيز المساواة وتمكين المجتمعات للارتقاء بمستويات الرفاهية، مما يسهم في بناء مستقبل مرن ومستدام يتكيف مع التحولات السكانية، ويعالج التحديات المناخية، ويعزز سبل العيش المستدام وبناء مجتمعات قوية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق