السيسي: الأزمات توفر فرص حقيقية ونجاح حقيقي بإيجاد حلول لها - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن جهود الدولة في التعامل مع القضايا المختلفة للبناء فى الدولة، قائلا: "القطاع الصحي على سبيل المثال.. خرجنا من أحداث عام 2011 بظرف اقتصادي صعب وحالة عدم استقرار أمني نتيجة التطرف والإرهاب والبلد كانت في حالة فوضي وبالتالي التحديات والأزمات الموجودة في هذا الوقت تخلي أي حد يحس إن مفيش حل".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في الجلسة الحوارية على هامش النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنمية البشرية، أن الأزمات توفر فرص حقيقية ونجاح حقيقي من خلال تحديها وإيجاد حلول لها وذلك من خلال المزاج بين الحلول المتوازية والمتكاملة والمتداخلة كأحد الاستراتيجيات التي اتبعتها الدولة.

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC'24) في نسخته الثانية، الذي يعقد تحت رعايته في الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر 2024، تحت شعار "التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام".

يشارك في المؤتمر عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة والشخصيات العامة، مما يعكس أهمية الموضوعات المطروحة وأثرها على مستقبل التنمية في مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق