السيسي: مصر لديها تجربة في تحويل المحنة إلى منحة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر والتهنئة للمشاركين في الجلسة الحوارية عن التنمية البشرية خلال النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنمية البشرية، قائلا: "ارحب بكم واشكركم شكرا جزيلا على المشاركة والحوار مع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة ونوجه لهم التحية على ذلك".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في الجلسة الحوارية: "عنوان الجلسة مهم للغاية ونحن في مصر لنا تجربة في طرح الأزمة وكيف يمنك أن تتحول الأزمة إلى فرصة والمحنة إلى منحة.

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC'24) في نسخته الثانية، الذي يعقد تحت رعايته في الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر 2024، تحت شعار "التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام".

يهدف المؤتمر إلى تعزيز الفهم العميق للاتجاهات العالمية والإقليمية في مجالات السكان والصحة والتنمية البشرية، وتحديد الروابط القابلة للتنفيذ بين هذه المجالات. كما يسعى لتعزيز التعاون لمواجهة التحديات المتعلقة بالسكان والصحة، وتوسيع نطاق أفضل الممارسات والخبرات في هذا المجال.

يشارك في المؤتمر عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة والشخصيات العامة، مما يعكس أهمية الموضوعات المطروحة وأثرها على مستقبل التنمية في مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق