كأس السوبر المصري.. أبرز غيابات الأهلى أمام سيراميكا كليوباترا اليوم - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كأس السوبر المصري.. استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، في كأس السوبر المصري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية ومرتقبة، اليوم الأحد، أمام منافسه سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في إطار مواجهات دور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري للموسم الحالي.

ويدخل الأهلي المباراة طامحًا في الفوز ومصالحة جماهيره وتصحيح المسار، بعد خسارة لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك في الشهر الماضي.

وكان الأهلي قد نجح في التتويج بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر المصري، ويشارك الموسم الحالي بصفته بطلًا لمسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا

كأس السوبر المصري.. والتقى الأهلي وسيراميكا كليوباترا من قبل في 9 مباريات بمختلف البطولات، وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 7 منها، وتعادلا في مواجهتين، بينما لم ينجح سيراميكا في التفوق على الأحمر في أي مناسبة.

وومن المقرر أن يلتقى المتأهل من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، الفائز من مواجهة نصف النهائي الآخر بين الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية.

كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري.. بدأت بطولة كأس السوبر المصري عام 2001 وأقيم منها 21 نسخة، والنسخة القادمة تحمل الرقم 22، وحتى النسخة رقم 20 أقيمت البطولة بين الفائز ببطولة الدوري العام وبطل كأس مصر، وبداية من النسخة الماضية رقم 21، والتي أقيمت في ديسمبر 2023، أقيمت البطولة بين أربعة أندية، بطل الدوري ووصيفه وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة، وتقام نسخة هذا العام بين أربعة أندية، الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا بطل كأس الرابطة، وفريق تختاره اللجنة المنظمة، ووقع الاختيار على نادي الزمالك.

وتقام المباراة الثانية في الدور نصف النهائي بين بيراميدز والزمالك في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة بأبو ظبي، ويتقابل الخاسران من مباراتي نصف النهائي في تمام الساعة الرابعة عصر الخميس القادم 24 أكتوبر لتحديد الفائز بالمركز الثالث، ويلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في تمام الساعة الثامنة مساء لتحديد الفائز بكأس السوبر المصري.

التقى الأهلي مع سيراميكا مرة واحدة في كأس السوبر المصري، حيث لعب الفريقان في نفس الدور نصف النهائي بالنسخة الماضية، وفاز الأهلي بهدف أحرزه جوستيك أرثر لاعب سيراميكا في مرمى فريقه، ووصل للنهائي وفاز بالبطولة بعد تغلبه على مودرن سبورت 4-2، عندما كان اسمه مودرن فيوتشر.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، ففاز بكأس البطولة أربع عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة فرق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا اليوم

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، أشرف داري، يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

غيابات الأهلي عن مواجهة  سيراميكا كليوباترا فى كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري.. وتشهد صفوف الأهلي عدة غيابات ببطولة السوبر الممصرى والتى جاءت على النحو التالى:

محمد هاني: يُعاني من جزع في أربطة الركبة.

كريم فؤاد: يخضع للتأهيل بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي

علي معلول: يخضع لعمليات التأهيل بعد الإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس

غيابات سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري.. على الجانب الآخر، يفتقد فريق سيراميكا كليوباترا 7 لاعبين، وهم: يوسف سيد عبد الحفيظ بعد تعرضه لإصابة بمزق في العضلة الخلفية، معز أودي، الغاني عمر عبد الرؤوف، محمد عصام، أحمد أشرف، يوسف عفيفي، ومحمود الزيتي لأسباب فنية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري

تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وأبو ظبي الرياضية، وإم بي سي مصر.

معلقي مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري

ومن المقرر ان يعلق على مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري كل من عامر عبدالله ومحمد الكواليني. 
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق