نشوى مصطفى تكشف سبب إصابتها بالوعكة الصحية - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 20 أكتوبر 2024 | 01:23 مساءً

كتب : هبة أيمن
نشرت الفنانة نشوى مصطفي منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، تحدثت فيه عن وعكتها الصحية التي استدعت جراحة بالقلب قبل عدة أيام، وأشارت إلى تجربتها المضطربة نفسيًا قبل هذه الوعكة الصحية .

وقالت نشوى مصطفى" سبب من الأسباب الأساسية بعد قدر الله فى مسألة مروري بالوعكة الصحية الصعبة اللي ربنا نجاني منها بلطفه ورحمته - هي التوتر والضغط النفسى — ومشكلتى كانت إنى باشيل هموم الآخرين أكتر ما هما بيشيلوها، وانغمس وأعيش مشاكل الناس أكتر ما هما بيعيشوها، وأعيش بافكر لهم فى حلول رغم إنهم هما شخصياً بيتجاوزوا مشاكلهم ويعيشوا حياتهم ومحدش أساساً بيقدر.

واكملت :اتعلمت إني أساعد وأشيل وأحل بالقدر اللي أعرف أتحمله — لأن في النهاية قلبي ما استحملش وقالى ارحمينى — اوعو تيجو على نفسكم بزيادة - لا يكلف الله نفساً إلا وسعها .

نشوي مصطفي

تعرضت نشوى مصطفى لذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، مما استدعى إجراء جراحة عاجلة لتركيب 3 دعامات في القلب وبقاؤها في المستشفى.

خرجت الفنانة نشوى مصطفى من المستشفى في السادس من أكتوبر، بعد الجراحة التي أجريت لها لتركيب الدعامات الثلاث.

وأكد منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريح صحفي له، أن حالة نشوى مصطفى الصحية مستقرة الآن.

تجدر الإشارة إلى أن أحدث أعمال نشوى مصطفى شملت مشاركتها في المسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وشاركها في البطولة كل من النجم خالد النبوي وحلا شيحة ومحمود حافظ ونور النبوي ومحمد محمود عبد العزيز وهاجر السراج وسلاف فواخرجي ونورهان منصور وآدم وهدان وإلهام صفي الدين ومنى أحمد زاهر، تحت إشراف المخرج محمد سلامة وبقصة إحسان عبد القدوس وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق