تدافع وحالات إغماء وطفلة تائهة.. مواقف صعبة لـ«تامر حسني» في حفله بالإسكندرية - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مواقف صعبة تعرض لها الفنان تامر حسني في الحفل الذي أحياه مساء أمس الجمعة، 18 أكتوبر في الإسكندرية.

جمهور كبير لتامر حسني حرص على حضور الحفل، ويبدو أن العدد كان كبيرًا للغاية وحدث تدافع بين الجمهور مما أدى إلى حدوث حالات إغماء.

أوقف تامر حسني الحفل أكثر من مرة ووجه رسالة للجمهور طالبهم فيها بالهدوء والتزام أماكنهم، حتى لا يقوم الأمن بإلغاء الحفل حفاظا على الجميع.

وقال تامر حسني: "يا شباب يعني كنت محضرلكم مفاجأت وحاجات وانا اسف غصب عني والله، الأمن هنا بيقول كل ما طولنا كل ما في ناس هتتخنق وفي ناس بتتأذي، يا شباب حفلة الإسكندرية دي بنستناها من السنة للسنة".

لم يتوفق الأمر عند هذا الحد، فقام بعض الشباب باقتحام المسرح والوصول إلى تامر حسني والتقاط صورا معاه، ومع محاولات الأمن لوقف هذا الأمر، تدخل تامر حسني وسمح لجمهوره بالوصول إليه حتى لا يتعرضوا لأذى.

ثم كانت مشكلة جديد، فنتيجة للزحام تاهت طفلة من والدتها، ووقف تامر حسني على المسرح ليطلب من والدتها الحضور ولم يترك الطفلة إلا بعدما تعرفت على والدتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق