كولر يطالب الأهلي بإنهاء إعارة يوسف أيمن - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الناقد الرياضي، إسلام محمد، عن عدد من القرارات التي اتخذتها إدارة النادي الأهلي قبل خوض منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات.

وقال إسلام محمد خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد »، إن محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، قرر تمديد عقود الثلاثي أحمد كوكا ومصطفى شوبير ومروان عطية، وزيادة رواتبهم، في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وتابع إسلام محمد، إن محمد رمضان طلب من إدارة التعاقدات داخل النادي تجهيز عقود الثلاثي مصطفى شوبير ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، من أجل تعديل عقودهم بالتمديد وزيادة الرواتب، بسبب إلتزام الثلاثي بجانب تألقهم مع الفريق خلال الفترة الماضية، وزيادة نسب مشاركتهم مؤخرًا.

وأضاف إسلام محمد، إن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، أبدى عدم رضاه عن مستوى يوسف أيمن مدافع الفريق الجديد المُنضم للأهلي الصيف الجاري قادمًا من الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسماً.

وأكد الناقد الرياضي إن كولر، يرى أن يوسف أيمن يعاني من مشاكل بشأن لياقته البدنية، بالإضافة إلى عدم امتلكه قدرات فنية عالية، مشددا إن كولر أبلغ إدارة الأهلي بخروج اللاعب من حساباته في الفترة القادمة مطالبا بسرعة إنهاء إعارته مع الأحمر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق