ويجز يطرح أغنية ”أصلي عربي” ضمن حملة عروبة ويحتفي بالتراث في مهرجان العلمين - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت إحدى الشركات أغنية جديدة لمطرب الراب ويجز بعنوان "أصلي عربي"، وذلك ضمن حملة "عروبة" على مواقع التواصل الاجتماعي، التي شارك فيها سابقًا الفنان خالد النبوي ونجله نور.

كلمات أغنية "أصلي عربي" لـ ويجز: تتحدث الأغنية عن مشاعر الحب والفخر بالعادات العربية، حيث يقول ويجز: "أشعار الحب على لساننا، ويا بختك يا من تفهمنا. ستكبر وترى جمال عاداتنا، فنحن من نفيد العالم، ولا أحد سوانا سيفيدنا. فرسان بتواضعنا وأدبنا، نسينا أن نقول أننا فعلنا. أبحر في بحور الشعر، حيث لا يعرف الحبر ما لا يُقال. أعيش حياتي في بلاد الجمال والسحر، حيث الكرم والجود والإحساس موجود، ويمتلك كل إنسان أخًا يسأله عما يحدث في دنياه."

تعتبر أغنية "شوف أنت بتعرف تعمل إيه" أيضًا من أحدث أعمال ويجز، وقد أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الدولي، حيث رفع شعار "كامل العدد"، وقدم خلاله أبرز أغانيه مثل "البخت" و"بلادي".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق