في نوفمبر.. السعودية تطلق برنامج "عمرة الطفل" عبر نسك لأول مرة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برنامج "عمرة الطفل"

مزايا برنامج عمرة
مزايا برنامج عمرة الطفل

الخميس 17/10/2024 - 08:02 م

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن إطلاق برنامج خاص لرحلة "عمرة الطفل" لأول مرة في شهر نوفمبر المقبل، وذلك ضمن الخدمات الجديدة التي تقدمها منصة "نسك". كشف مصعب هاشم، نائب الرئيس التنفيذي بالهيئة السعودية للسياحة، أن البرنامج سيشمل تسهيلات غير مسبوقة، قد تصل إلى حد توفير التذاكر مجانًا، مع وعود بالإعلان عن جميع التفاصيل قريبًا بعد الانتهاء من إعداد البرنامج.

مزايا برنامج عمرة الطفل

 سيكون البرنامج شاملاً لكل ما يتعلق بعمرة الأطفال، بما في ذلك توفير خدمات التوعية والتثقيف المصممة لتناسب الفئتين العمريتين المستهدفتين: الأطفال الصغار والأطفال الأكبر سنًا. يأتي هذا في إطار توفير تجربة دينية وتعليمية شاملة ومتكاملة للأطفال لأداء العمرة.

اقرأ أيضا

التعاون السعودي المصري في السياحة والاستثمارات

 من جهة أخرى، أكد بندر العامري، رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري، على التعاون القائم بين القطاعين الخاص في السعودية ومصر، والذي أسفر عن توقيع اتفاقيات استثمارية بقيمة إجمالية تبلغ 15 مليار دولار. تشمل هذه الاستثمارات قطاعات مختلفة مثل الطاقة المتجددة، الصناعة، التطوير العقاري، والسياحة، بالإضافة إلى مجالات التقنية.

كما تم توقيع اتفاقية بين السعودية ومصر لتشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة، على هامش زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى مصر، وذلك في خطوة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق