أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الإسباني والإيراني - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار مصر تتوالى اليوم الخميس؛ بتقارير تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة التي تهم المواطنين، بدءً من التطورات السياسية والاجتماعية، وصولًا إلى الأحداث الاقتصادية والأنشطة الثقافية، تقدم هذه الأخبار لمحة شاملة عن أهم الأخبار في مصر اليوم.

أخبار مصر .. رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا لمتابعة موقف توفير الأدوية والمستلزمات الطبية

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موقف توفير الأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك خلال اجتماع عقده اليوم؛ بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية، وزير الصحة والسكان، لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

أخبار مصر اليوم .. جدول جلسات مجلس النواب في بداية دور الانعقاد الخامس

مجلس النواب
مجلس النواب

ملخص توضيحي لجدول أعمال الجلسات العامة لمجلس النواب أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 20 و21 و22 أكتوبر 2024، حيث قرر مكتب المجلس دعوة علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لإلقاء بيانه بشأن خطط وسياسات الوزارة خلال الفترة المقبلة لتعزيز الأمن الغذائي، وتعزيز التنمية الزراعية المستدامة، لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

آخر أخبار مصر .. أزمة كرم الشام في أول ساعتين من الافتتاح 

مطعم كرم الشام
مطعم كرم الشام

تسبب افتتاح مطعم كرم الشام فرع المهندسين، اليوم الخميس؛ في حالة من الارتباك والزحام المروري بشارعي جامعة الدول والبطل أحمد عبدالعزيز،  لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

أخبار مصر الآن .. «مدبولي» يفوض وزير الزراعة في مباشرة اختصاصاته بشأن الاتحاد العام للتعاونيات

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرار بتفويض وزير الزراعة في مباشرة اختصاصات رئيس مجلس الوزراء فيما يتعلق بإنشاء الاتحاد العام للتعاونيات وذلك فيما عدا ما ورد بالمادة 15 من هذا القانون،  لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يلتقي وفد شركة فورتيسكيو العالمية

رئيس الوزراء يلتقي
رئيس الوزراء يلتقي وفد شركة فورتيسكيو العالمية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، وفد شركة فورتيسكيو العالمية، وذلك بحضور المهندس محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور معتز قنديل، الرئيس الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمهندس محمد شكري، لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

أخبار مصر .. الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الإسباني لبحث القضايا الإقليمية والأزمة اللبنانية الفلسطينية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي "خوسيه مانويل ألباريس" وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، والوفد المرافق له، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، بالإضافة إلى سفير إسبانيا بالقاهرة، لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

أخبار مصر اليوم .. الخارجية الإيرانية: نثمن الجهود المصرية المستمرة لتحقيق الاستقرار والأمن بالمنطقة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل وزير الخارجية الإيران

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وزير الخارجية الإيراني "عباس عراقجي"، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

آخر أخبار مصر .. كأس السوبر المصري 2024 .. موعد ضربة البداية ولقاء الأهلي وسيراميكا

كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري 2024

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر مباراة كأس السوبر المصري 2024، التي ستجمع بين النادي الأهلي، أحد أعرق الأندية في مصر وإفريقيا، وفريق سيراميكا كليوباترا، الذي يُظهر تطورًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة، إذ تُعتبر كرة القدم واحدة من أكثر الرياضات شعبية في الوطن العربي، لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

أخبار مصر الآن .. رئيس الوزراء يبحث وضع تصوُر للمنظومة الشاملة للإقراض الصغير ومتناهي الصغر

اجتماع الحكومة الأسبوعي
اجتماع الحكومة الأسبوعي

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم الخميس، بشأن وضع تصوُر للمنظومة الشاملة للإقراض الصغير ومتناهي الصغر، وذلك بحضور الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعلاء الدين فاروق،  لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

أهم الأخبار اليوم .. وزير الخارجية والهجرة يلتقي نظيره الإيراني

وزير الخارجية والهجرة
وزير الخارجية والهجرة يلتقي بنظيره الإيراني

التقي الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة يوم الخميس 17 أكتوبر نظيره الإيراني عباس عراقجي حيث تناول اللقاء التطورات الاقليمية المتلاحقة في كل من لبنان وقطاع غزة والبحر الأحمر وما تفرضه مستجدات الأحداث من ضرورة لخفض التصعيد في المنطقة ومنع انزلاقها لحرب إقليمية،  لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

أخبار مصر .. الجوائز المالية للفائز بـ كأس السوبر المصري 2024

موعد السوبر المصري
موعد السوبر المصري 2024

تُعتبر بطولة كأس السوبر المصري من أبرز الفعاليات الرياضية التي ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، حيث تجمع بين أفضل الأندية المحلية لتتنافس على اللقب في أجواء مليئة بالحماس والإثارة. في عام 2024، ستُقام البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يضيف بُعدًا جديدًا يعكس تطور كرة القدم في المنطقة، لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يتابع مع رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس عددًا من ملفات العمل

رئيس الوزراء يتابع
رئيس الوزراء يتابع مع رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس؛ وذلك في إطار المتابعة الدورية لنتائج أعمال الهيئة، والمشروعات التي تنفذها، وعدد من ملفات العمل، لمزيد من التفاصيل اضغط من هـــنـــــا.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق