عاجلI ”هاريس” تفجر مفاجأة في وجه «بايدن».. ما القصة؟ - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في خطوة استباقية تعد الأولى من نوعها، أكّدت نائبة الرئيس الأميركي «كامالا هاريس»، المرشّحة الديموقراطية لانتخابات البيت الأبيض، في مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز" اليمينية الأربعاء، أنّها في حال فازت بالانتخابات فإنّ ولايتها "لن تكون استمرارا" لولاية الرئيس جو بايدن.

وردّا على سؤال بشأن قولها سابقا إنّها لو كانت مكان بايدن لما فعلت أيّ شيء بطريقة مختلفة عمّا فعله، قالت هاريس إنّ "رئاستي لن تكون استمرارا لرئاسة جو بايدن"، مضيفة: «المرشحة الديموقراطية على غرار أيّ زعيم جديد يتولّى منصبه، سأحمل خبرتي وتجاربي المهنية وأفكاري الجديدة».

وتجدر الإشارة إلى أن «هاريس» التي حلّت محلّ بايدن في منتصف يوليو مرشحة للانتخابات الرئاسية تجد نفسها في موقف صعب، فهي من جهة تريد التمايز عن ولاية بايدن ومن جهة ثانية لا تريد التنكّر لحصيلة ولاية الرئيس الثمانيني، حيث قال نائبة الرئيس التي ستحتفل يوم الأحد المقبل بعيد ميلادها الستين "أنا أمثّل جيلا جديدا من القادة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق