مؤتمر اقتصاد فى شهر ديسمبر.. مستقبل وطن يعلن - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مؤتمر اقتصاد فى شهر ديسمبر.. مستقبل وطن يعلن

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 08:48 مساءً

كتب : نجوى عدلى

مستقبل وطن يعلن عن مؤتمر اقتصادي خلال شهر ديسمبر المقبل

عقدت أمانة الشئون الاقتصادية المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب الدكتور فخري الفقي، اجتماعها التنظيمي الشهري، لمناقشة عدد من القضايا الاقتصادية، وأيضا خطة عملها خلال الفترة المقبلة، بحضور النائب محمد الجارحي، الأمين العام المساعد للحزب، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

واستعرض الاجتماع التنظيمي، مناقشة الإعداد لمؤتمر اقتصادي يناقش الموضوعات الهامة التي تشغل الرأي العام في مصر خاصة ما يتصل بحوكمة منظومة الدعم وتعزيز شبكة الحماية الاجتماعية لتحسين أوضاع المواطنين الأكثر احتياجاً.

وأكد النائب محمد الجارحي، السعي لخروج هذا المؤتمر بتوصيات فعالة، واجراء نقاشات موسعة حول منظومة الدعم والسماع إلى كافة الأطراف المعنية ومشاركة المجتمع في صياغة سياسات تعزز من كفاءة الدعم الحكومي.

كما أوضح النائب فخري الفقي، أن الاتجاه نحو الدعم النقدي يساهم في تقليل الفساد، بالإضافة إلى تعزيز مرونة مستحقي الدعم في اتخاذ قرارات اقتصادية أفضل.

وتضمن الاجتماع نقاشا وتفاعلا بين، الأمين العام المساعد للحزب، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشؤون الاقتصادية، حول أبرز المشكلات التي تواجه الاقتصاد المصري خلال المرحلة الحالية ووضع حلول لهذه المشكلات، بالإضافة إلي عرض عدد من المقترحات والأفكار الخاصة بالمؤتمر الاقتصادي.

مستقبل وطن
مستقبل وطن
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق