"الشعب الجمهوري" يستكمل تدريباته لتأهيل ١٠٠٠ كادر للمحليات - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 19 أكتوبر 2024 | 08:27 مساءً

حزب الشعب الجمهورى

حزب الشعب الجمهورى

كتب : نجوى عدلى

استكمل مساء اليوم، حزب الشعب الجمهوري، دورته التدريبة للكوادر الشبابية بمختلف الأمانات، ضمن مبادرة "دورك"، التي دشنها الحزب في منتصف سبتمبر الماضي، لتدريب وتأهيل ١٠٠٠ كادر للمحليات، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

حضر التدريب كل من الدكتور كريم سالم أمين أمانة التثقيف والتدريب السياسي المركزية، والمستشار أحمد حبيب أمين مساعد أمانة المجالس المحلية، الأستاذة إيمان طلعت عضو هيئة مكتب أمانة التخطيط والتطوير المركزية، والدكتور خالد يسري عضو أمانة التخطيط والتطوير المركزية، بالإضافة إلى عددٍ من أمناء المجالس المحلية، وأمناء الشباب، ورؤساء لجان الإدارة المحلية بمحافظات( الشرقية- دمياط- بورسعيد- السويس).

تناول التدريب عددًا من المحاور، حيث بدأ الدكتور كريم سالم بالحديث حول ماهية الإدارة المحلية من حيث النشأة والتعريف، بالإضافة إلى تعريف الحضور بالإدارة المحلية في الدستور المصري.

بينما تناول المستشار أحمد حبيب، العرض التقديمي، وتعريف الحضور بالدورة التدريبية، بالإضافة إلى الحديث حول المحليات ما بين النظرية والتطبيق.

من جانبها تناولت الأستاذة إيمان طلعت، الحديث حول تشكيلات المجالس المحلية، وكيفية إدارة الحملات الانتخابية، وكذلك فهم الناخبين في الدائرة الانتخابية وتوجيه أهداف الحملة الانتخابية نحو احتياجاتهم، وهو مايساعد المرشح على التأثير الفعال.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التدريب هو استكمال لسلسة تدريبات أخرى تستهدف شباب الحزب، بمختلف الأمانات على مستوى محافظات الجمهورية، لتأهيل ١٠٠٠ كادر لخوض استحقاق المحليات.

حزب الشعب الجمهورى
حزب الشعب الجمهورى
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق