مدحت بركات يشيد بقرار توفير الخدمات الأساسية في سوهاج الجديدة - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، بأن تسريع إجراءات ترفيق الأراضي وتوفير الخدمات الأساسية في مدينة سوهاج الجديدة يعد خطوة محورية لتعزيز الاستثمار وجذب المزيد من المشروعات الاقتصادية في مصر.

وأوضح «مدحت بركات»، في تصريحات صحفية، أن توفير البنية التحتية المتكاملة من شبكات المياه، والكهرباء، والصرف الصحي، بالإضافة إلى تحسين الطرق والمواصلات، فضًلا عن أنه يسهم بشكل كبير في خلق بيئة ملائمة لنمو الأعمال الصناعية والتجارية، مما يؤدي إلى زيادة فرص العمل وتنمية المنطقة.

وأشار «بركات» إلى أن الاهتمام بتطوير مدينة سوهاج الجديدة يُظهر التزام الحكومة بتوجيه الاستثمارات نحو صعيد مصر، وهو ما يعزز من توازن التنمية بين المناطق المختلفة في البلاد.

وأختتم رئيس حزب أبناء مصر: "تسريع هذه الإجراءات سيساعد في تسهيل عمليات الاستثمار وتقليل الأعباء البيروقراطية التي قد تعرقل التطوير الاقتصادي في المنطقة، بما في ذلك حل أزمة التكدس السكاني في المدن، ولدينا تجربة فعله في المنصورة الجديدة أحد مدن الجيل الرابع".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق