محافظ المنيا يقوم بجولة تفقدية بالأسواق لمتابعة الأسعار وتوافر السلع الغذائية - نبض مصر

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بجولة تفقدية اليوم الثلاثاء في عدد من الأسواق بالمحافظة، لمتابعة أسعار السلع الغذائية والتأكد من توافرها بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين.

وخلال الجولة، شدد المحافظ على ضرورة الرقابة الصارمة لضبط الأسعار ومنع أي تلاعب، مؤكداً أهمية توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة، كما استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين ووجه الجهات المعنية بإلزام التجار بعرض التسعيرة المقررة وتحرير المحاضر التموينية للمخالفين، لضمان استقرار السوق وتحقيق الأمن الغذائي.

وفي إطار توجيهات القيادة السياسية، كلف المحافظ رؤساء المراكز على مستوى المحافظة بتوفير أماكن لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة، إضافة إلى تسيير سيارات متنقلة للوصول بالسلع إلى الأسر الأكثر احتياجاً في القرى والمناطق البعيدة بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضمان توافر السلع للجميع بأسعار مناسبة وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق