نائب وزير الصحة يزور مصابي حادث أتوبيس الجلالة للاطمئنان على صحتهم - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، مساء أمس الاثنين، المصابين في حادث انقلاب أتوبيس على طريق الجلالة - العين السخنة، أثناء تلقيهم الرعاية الصحية بمجمع السويس الطبي. 

نائب وزير الصحة يزور مصابي حادث أتوبيس الجلالة للاطمئنان على صحتهم

جاءت الزيارة في إطار تكليفات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، للاطمئنان على حالتهم الصحية ومتابعة أوضاعهم.

اقرأ أيضا

وخلال الزيارة تلقى الدكتور خالد عبد الغفار تقارير دورية عن الحالة الصحية للمصابين، وتابع تطورات أوضاعهم لحظة بلحظة، مع توجيهات بتقديم الدعم الطبي اللازم بسرعة وفعالية.

وصرح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن نائب الوزير قام بمراجعة التقارير الطبية لكافة المصابين، وزار غرف العناية المركزة التي تستقبل 8 حالات إصابة حرجة، بالإضافة إلى 25 حالة أخرى تتراوح إصاباتهم بين كسور وسحجات، مؤكدًا استقرار حالتهم الصحية.

وأعرب الدكتور محمد الطيب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وتقدم بخالص التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين فقدوا أرواحهم في هذا الحادث الأليم. وأكد "عبدالغفار" أن جميع المصابين خضعوا للفحوصات الطبية اللازمة فور وصولهم إلى المستشفى، وهم الآن تحت الملاحظة الطبية المستمرة لمدة 24 ساعة.

كما أشار نائب الوزير إلى أهمية تقديم الدعم النفسي للمصابين، بجانب الرعاية الصحية، لضمان استقرار حالتهم النفسية والجسدية، وشدد على ضرورة استمرار تقديم أفضل الخدمات الطبية بأقصى سرعة ودقة.

زيارة مصابي حادث أتوبيس الجلالة

رافق نائب الوزير خلال جولته التفقدية كل من الدكتور محمد شريف داوود، وكيل وزارة الصحة بالسويس، والدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي لهيئة الرعاية الصحية، والدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالسويس.

جدير بالذكر أن هناك تنسيقًا مستمرًا مع الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة، لتوفير جميع الخدمات الطبية وغير الطبية اللازمة للطلاب المصابين خلال فترة إقامتهم في مجمع السويس الطبي.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق