مستقبل وطن ينظم الملتقى التوظيفي للشباب - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 12:33 مساءً

حزب مستقبل وطن

كتب : نجوى عدلي

انطلاق اليوم، الثلاثاء 15 أكتوبر، فاعليات الملتقى التوظيفي الأول من نوعه بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص تحت رعاية أمانة النزهة لحزب مستقبل وطن تحت إشراف المهندس مصطفى الشبراوي أمين عام قسم النزهة، وأمين التنظيم عمرو صابر.

ويهدف الملتقى توفير أكثر من 1500 وظيفة في أكثر من 65 شركة، بالإضافة إلى دعوة للشباب للمشاركة من أجل زيادة الإنتاجية بضخ دماء جديدة من الشباب والخريجين والذي من شأنه دفع عجلات الاقتصاد المصري للأمام، وتفير فرص عمل مناسبة لشباب كي سعي لبناء مستقبل في وطنه، والتخفيف عن كاهل الدولة قليلًا والتحول للامركزية الذي من شأنه تطوير سوق العمل أيضًا.

وأكد عمرو صابر، أمين تنظيم أمانة النزهة بالحزب، أن الأمانة لديها سعي واضح نحو مساندة الدولة، ودعمها بطريقة لامركزية في شتي المجالات، من أجل تقديم خدمات وطموحات ورؤى المواطن المصري، في ظل الحاجة لزيادة الإنتاج لتوفير حياة كريمة لكل الأسر المصرية.

وواصل الهدف الدائم لحزب وسياساته بشكل عام، وأمانة النزهة بشكل خاص محاولة توفير حياة كريمة للأسرة المصرية في ظل الضغوطات الاقتصادية.

وتابع: «لا نسعى لاحتفالية عادية، ولكن هذا الملتقي هو مشاركة عمل للاحتفال بذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد لأن الهدف هو بناء وطن».

واختتم عمرو صابر أمين تنظيم أمانة النزهة لحزب مستقبل وطن، بأن الفكر والتوجه السياسي للدولة الاستعانة بالشباب وكوادرهم لمستقبل أفضل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق