أغنية ”سيبتك” لـ أمانى السويسى تتصدر التريند وتقترب من 3 مليون مشاهدة - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجاح كبير حققته أغنية "سبتك" التي طرحتها مؤخرا المطربة التونسية أمانى السويسى، ونالت إعجاب الكثير من متابعى مواقع السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعى، واقتربت من تحقيق 3 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.
الكليب أظهر أمانى السويسى بأكثر من إطلالة بتوقيع المخرج فادى حداد الذى حرص على تقديمها بشكل مختلف وجديد جعلها تظهر بلون موسيقى جديد أيضا تصدرت به التريند.
الأغنية من كلمات الشاعر نادر عبد الله وألحان محمد عبية وتوزيع أحمد عبد السلام، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز بقيادة رجل الأعمال الشهير والمنتج فهد الزاهد، والذي بخبرته الناجحة في مجال صناعة الموسيقى على مدى أعوام، أثبت ان العمل المنسق ضمن فريق متخصص يصنع فن يجذب الجمهور العربي، حتى وإن كان العمل عفوياً وبسيطاً، فالشركة تحرص على تلبية مختلف الأذواق الموسيقية.
وارتبط اسم شركة لايف ستايلز ستوديوز بالإنتاج المتميز والمتكامل وذلك يعود لسياسة الشركة المنفتحة في التعاون مع صناع الأغنية من مؤلفين، ملحنين، موزعين، مخرجين وفنانين.

وتتميز المطربة أمانى السويسى بأنها دائما تسعى على تقديم كل ماهو جديد في عالم المزيكا، وعبرت عن سعادتها بطرح أغنية "سيبتك" ، حيث أنها تعد من أقرب الأغنيات إلى قلبها، حيث أنها تميل الى هذا النمط الموسيقي والغنائي الذي يُؤثر في الجمهور.

أغنية سبتك طرحتها المطربة أمانى السويسى باللهجة المصرية، وهى اغنية درامية تعبر عن حالة حزن، وجاءت بقالب غنائي درامي من ناحية اللحن والفكرة التي قام عليها موضوع الأغنية، إضافة إلى الأداء الذي قدمته أماني السويسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق