روسيا: تصريحات هاريس عن بوتين غير مقبولة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نددت روسيا بتصريحات نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس ضد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ووصفتها بأنها "لاذعة وغير مقبولة".

وقالت السفارة الروسية في واشنطن، في بيان نشرته على قناتها في تليجرام، إن تصريحات هاريس أثارت امتعاضها، مضيفة أن "اللهجة الفظة أصبحت عادة لدى من يسمون برجال الدولة في أمريكا".


وأشارت السفارة إلى أن هذا الوضع يدل على إحباط وعجز الدوائر الحاكمة في واشنطن، معربة عن أن الغضب في خطابهم المليء بالإهانات يعكس عجزهم عن الانتصار على روسيا وإلحاق هزيمة استراتيجية بها.

وأكدت السفارة على ضرورة أن تتقبل السلطات الأمريكية حقيقة أن روسيا تسعى لحماية مصالحها الوطنية، مشيرة إلى أن محاولة الهروب من هذا الواقع تهين الشعب الروسي بأكمله، الذي يظهر وحدة لا تتزعزع حول زعيمه.

وكانت هاريس قد علقت على ادعاءات الصحفي الأمريكي بوب وودوارد، الذي زعم في كتابه الجديد أن دونالد ترامب "أرسل سرًا للرئيس بوتين مجموعة وسائل اختبار كوفيد-19" خلال فترة الوباء، وانتقدت هذا التصرف المزعوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق