المهندس أيمن حافظ: محطة بشتيل نقلة نوعية في البنية التحتية - نبض مصر

البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس ايمن حافظ عفرة صاحب امتياز مجلة صوت القبائل العربية والأمين العام المساعد لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الغربية ان قطاع النقل في مصر يشهد طفرة تنموية حقيقية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وفي هذا السياق تأتي محطة قطارات بشتيل التي سيقوم الرئيس بافتتاحها اليوم كأحد أهم المشروعات القومية التي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في البنية التحتية للبلاد، مشيرا إلى أن محطة بشتيل تمثل قفزة نوعية في مجال النقل، مؤكداً على أهميتها في ربط المحافظات وتسهيل حركة المواطنين والبضائع.

ويرى "خادم العرب" أن محطة بشتيل ليست مجرد محطة قطارات، بل هي مشروع وطني كبير يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح أن هذه المحطة ستسهم في تطوير المناطق المحيطة حيث ستؤدي إلى إنشاء مناطق تجارية جديدة، مما يخلق فرص عمل ويزيد من الدخل القومي.

وأكد "عفرة" على أن المحطة ستعمل على تحسين مستوى المعيشة وذلك من خلال توفير وسيلة نقل آمنة وسريعة وفعالة للمواطنين، مما يوفر عليهم الوقت والجهد.

كما تعمل على تعزيز السياحة حيث ستسهل المحطة الوصول إلى المناطق السياحية في صعيد مصر، مما يساهم في تنشيط الحركة السياحية.

وكذا تسهم المحطة الجديدة في الربط بين المحافظات مما يساهم في تقوية أواصر الوحدة الوطنية وتعزيز التكامل بين مختلف مناطق البلاد.

وأضاف المهندس ايمن حافظ عفرة بأن المحطة تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها نموذجاً يحتذى به في مشروعات النقل، ومن أهم هذه المميزات التصميم الحديث حيث تم تصميم المحطة وفق أحدث المعايير العالمية، حيث تتميز بتصميمها المعماري الجذاب ومساحاتها الواسعة.

وكذا التجهيزات المتطورة حيث زودت المحطة بأحدث الأجهزة والتجهيزات التي تضمن راحة وسلامة المسافرين، مثل أنظمة التكييف الحديثة وأنظمة الإطفاء الآلية.

وأشار حافظ قائلا لا شك أن محطة قطارات بشتيل تمثل إضافة نوعية للبنية التحتية في مصر، وهي شهادة على التقدم الذي تشهده البلاد في مختلف المجالات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ويرى "خادم العرب" أن هذه المحطة هي بداية مرحلة جديدة من التنمية الشاملة والمستدامة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق