رئيس الوزراء يتابع تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" ويستعرض استعدادات المرحلة الثانية - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 13 أكتوبر 2024 | 04:48 مساءً

كتب : شهد الشاذلي

اجتمع اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع المهندس أحمد عبد العظيم، رئيس مجلس إدارة مكتب دار الهندسة، المكتب الاستشاري المسؤول عن متابعة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وذلك لبحث مستجدات المرحلة الأولى من المبادرة، والتحضيرات الجارية للمرحلة الثانية.

وأكد مدبولي في بداية اللقاء على أهمية مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ودورها الحيوي في تحسين جودة الحياة، خاصة في المناطق الريفية بمختلف المحافظات المصرية.

وأوضح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن اللقاء تناول تفاصيل تنفيذ مشروعات المرحلة الأولى، والتي تشمل القرى المستهدفة في 20 محافظة ويستفيد منها أكثر من 18 مليون مواطن. 

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من آلاف المشروعات التي دخلت حيز الخدمة، مع استمرار العمل على إكمال باقي المشروعات في هذه المرحلة.

وأضاف الحمصاني أن نتائج المرحلة الأولى أسهمت في تحسين كبير لمؤشر إتاحة الخدمات الأساسية، مما يدعم جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة. 

كما ناقش اللقاء الاستعدادات للمرحلة الثانية من المبادرة، والتي ستركز على تعزيز محاور التنمية وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة، بهدف مواصلة تنفيذ الاستراتيجيات الوطنية في العديد من القطاعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق