إليك رابط التقييمات الأسبوعية للثانوية العامة والإتدائية عبر موقع وزارة التربية والتعليم - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 13 أكتوبر 2024 | 01:50 مساءً

التقييم الاسبوعي

التقييم الاسبوعي

كتب : محمود الطحاوي

يبحث العديد من الطلاب عن التقييم الإسبوعي للصف الثاني الثانوي، والتقييم الأسبوعى للصف الثاني الإعدادي، بجانب التقييم الأسبوعي لباقي الصفوف التعليمية.

رابط التقييم الأسبوعي 2024

اتاحت وزارة التربية والتعليم، للطلاب الراغبين في الحصول على التقييمات الأسبوعية لطلاب صفوف الثانوي العام،  التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية والإداءات الصفية، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني، مـــن هـــنــــــــــــــــــــا.

طباعة الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية

وشددت وزارة التربية والتعليم، على عدم إلزام الطلاب بطباعة الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية من على موقع الوزارة، حيث يقوم المعلم بكتابة التقييمات والواجبات على السبورة ليقوم الطلاب بنقلها من وراء المعلم.

محتوى التقييمات الأسبوعية للطلاب

ولفتت إلى أنه لا يجب طباعة الواجبات والتقييمات من موقعها، حيث أن الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية تحتوي على أسئلة مقالية يجب على الطلاب نقلها وحلها في كراسة الواجب.

إخطار المدارس بالواجبات المنزلية اليومية والتقييمات الأسبوعية

وتابعت أنه يتم إخطار المدارس بالواجبات المنزلية اليومية والتقييمات الأسبوعية، ويتم تنفيذ التقييمات الأسبوعية عن طريق تقسيم الطلاب داخل الفصل الواحد إلى ثلاث مجموعات، ويتم تنوع التقييمات لضمان تحقيق الهدف منها، والذي يتضمن قياس نواتج التعلم المستهدفة.

رفع التقييمات الأسبوعية على موقع الوزارة

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم رفع الواجبات المنزلية لكل درس أو موضوع، والتقييم الأسبوع والملخصات للطلاب بداية من العام الدراسي الجديد على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق