حادث قطار اليوم | التضامن توجه بتقديم الدعم الفوري لمصابي حادث تصادم قطارين في المنيا - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حادث قطار اليوم.. تتابع وزيرة التضامن الاجتماعي، مايا مرسي، حادث تصادم القطارين قرب مزلقان ماقوسة بمحافظة المنيا، والذي أسفر عن إصابات وسقوط عربتين في ترعة الإبراهيمية. ووجهت الوزيرة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا بتوجيه لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر إلى موقع الحادث لتقديم الدعم اللازم للمصابين.

 

السكة الحديد تصدر بيانًا بشان حادث تصادم قطارين بالمنيا

حادث قطار اليوم.. من جانبها، أصدرت هيئة السكك الحديدية بيانًا أكدت فيه وقوع حادث اصطدام بين جرار وعربة القوى الخاصة بقطار 1087 المتجه من أسوان إلى القاهرة، في المنطقة الواقعة بين أبو قرقاص والمنيا. الحادث أدى إلى سقوط عربة القوى وعربة أخرى، وتم إرسال معدات الطوارئ لفصل العربتين المتضررتين، مما سمح للقطار بمواصلة رحلته نحو القاهرة.

 

حادث قطار اليوم.. على الفور، وجه الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصناعة والنقل، بتكليف قيادات السكك الحديدية بالتوجه إلى موقع الحادث للتحقيق في الأسباب الفنية التي أدت إلى وقوعه.

 

حادث قطار اليوم.. وفي نفس السياق، شهدت قرية ماقوسة تصادم بين قطارين، مما أسفر عن انقلاب عربتين من قطار النوم وسقوطهما في ترعة الإبراهيمية، وتوقف حركة القطارات بالمنطقة.

 

حادث قطار اليوم.. سارعت فرق الإنقاذ والحماية المدنية إلى موقع الحادث للمشاركة في عمليات الإنقاذ، وما زالت الجهود مستمرة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لإنقاذ الركاب من العربات التي سقطت في الترعة.

 

حادث قطار اليوم.. تابع الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي حادث القطار الذي وقع صباح اليوم الأحد في محافظة المنيا. وقد كلف نائبه، الدكتور محمد الطيب، بالانتقال إلى موقع الحادث لمتابعة الأوضاع الصحية على أرض الواقع، كما وجه برفع حالة التأهب في جميع المستشفيات الواقعة ضمن نطاق الحادث.

 

حادث قطار اليوم.. وأوضحت الوزارة أنها أرسلت 23 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث، مشيرة إلى أن الحصر المبدئي كشف عن إصابة 20 شخصًا، تم نقل 19 منهم إلى مستشفى المنيا العام، فيما نُقل مصاب آخر إلى مستشفى المنيا الجامعي. وتراوحت الإصابات بين كدمات وجروح سطحية، بينما يعمل الأطباء على تقييم الحالة الصحية النهائية للمصابين. حتى الآن، لم يتم تسجيل أي حالات وفاة، مع استمرار المتابعة الدقيقة للحادث.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق