رئيس جامعة الزقازيق يستقبل د.أشرف حنيجل خلال زيارة لمناقشة رسالة دكتوراه بكلية الهندسة - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة الزقازيق.. استقبل الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، الدكتور أشرف محمد حنيجل، رئيس جامعة السويس، في زيارة تهدف لمناقشة رسالة دكتوراه بكلية الهندسة. حضر اللقاء أيضًا الدكتور عزالدين حسيني جاد، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة السويس لشئون التعليم والطلاب.

في بداية اللقاء، رحب رئيس جامعة الزقازيق بالدكتور أشرف حنيجل، معبرًا عن سعادته بالزيارة وأهمية المناقشة العلمية التي تساهم في تعزيز البحث العلمي. 

أكد رئيس جامعة الزقازيق على القيمة الكبيرة للملاحظات التي قدمها الدكتور حنيجل، والتي ستفيد الباحثة بشكل كبير.

 

الدكتور أشرف حنيجل يشكر قيادة جامعة الزقازيق

من جانبه، أعرب الدكتور أشرف حنيجل عن شكره لقيادة جامعة الزقازيق على حفاوة الاستقبال، مشيدًا بالتطورات التي تشهدها الجامعة. وتمنى المزيد من النجاحات والتقدم لجامعة الزقازيق وكافة الجامعات المصرية.

جدير بالذكر أن رسالة الدكتوراه التي تمت مناقشتها تحمل عنوان "تقييم الخلائط الإسمنتية البكتيرية كعامل شفاء ذاتي لتطوير مواد بناء ذكية"، وقد قُدِّمت من قِبل الباحثة ياسمين عبدالمنعم المنشاوي. تشكلت لجنة المناقشة والحكم من الدكتور أشرف حنيجل (محكم خارجي)، والدكتورة أمل عبدالوهاب محمد بدوي (محكم داخلي)، والدكتور سليم صالح السيد (محكم ومشرف)، والدكتور أحمد عبدالرحمن عبدالرؤوف الشامي (محكم ومشرف).

تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون الأكاديمي بين الجامعات المصرية ودعم البحث العلمي في مختلف التخصصات.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق