نبيلة عبيد تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عن سبب ابتعادها عن المشاركة في الأعمال الفنية، حيث مضى نحو أربع سنوات منذ آخر ظهور لها.

غياب الكتابة الجيدة

خلال لقاءها مع برنامج "ET بالعربي" أوضحت عبيد أنها تفتقد الكتابة القوية التي كانت تقدمها بعض الأسماء الكبيرة في الوسط الفني، مثل إحسان عبد القدوس ووحيد حامد. وأشارت إلى أن الكتابة الحالية تميل أكثر إلى الأجيال الجديدة، مما يجعلها تشعر بأنها ليست مستهدفة بشكل كافٍ. وقالت: "الأجيال الجديدة ممكن تكون مش بتكتب لي، لكن أنا أتمنى أشتغل معهم إذا كانت الشخصيات جيدة".

آخر أعمالها الفنية

آخر عمل فني قدمته نبيلة عبيد كان مسلسل "سكر زيادة" في عام 2020، والذي تناول قصة ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب تتعلق بفيلا قررن شراءها. المسلسل، الذي يحمل طابعًا كوميديًا، عُرضت فيه مواقف مضحكة ودرامية حول كيفية تعايشهن مع الوضع الجديد.

وشاركت في بطولة العمل مجموعة من الفنانين المميزين، منهم نادية الجندي، سميحة أيوب، و هالة فاخر ، إلى جانب مي الغيطي وطارق عبد العزيز، مما يعكس تنوع المواهب في العمل.

آمال المستقبل

تظل آمال نبيلة عبيد في العودة إلى الساحة الفنية قائمة، حيث تأمل أن تجد النصوص التي تعيد لها بريقها وتناسب خبرتها الطويلة في عالم الفن.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق