الأهلي 2009 يواجة الزمالك في بطولة الجمهورية اليوم - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلى مواليد 2009 اليوم السبت مع ضيفه الزمالك، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية مواليد 2009، حيث يسعى الأهلي لتحقيق انتصار جديد يعزز من موقفه في الصراع على صدارة الترتيب.

موعد المباراة الأهلي والزمالك

ويستضيف فريق ناشئي النادي الأهلي نظيره الزمالك في مباراة نارية ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية مواليد 2009 في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

القناة الناقلة

لم تعلن أي قناة عن إذاعة المباراة على الهواء مباشرةً حتى الآن.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبدالوهاب مديرًا فنيًا، ومحمد على مدربًا عامًا، ومعتز بالله هاشم مدرب أحمال، ومصطفي عبدالعظيم مدرب حراس المرمى، وعبدالرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق