أخبار مصر اليوم.. وزير الخارجية يبحث مع نظيره القطري الأوضاع في غزة ولبنان وسعر الذهب اليوم السبت في مصر 12 أكتوبر - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنوع أخبار مصر اليوم بكافة المجالات السياسية والاجتماعية التي يهتم بها جميع المواطنين، و يعرض موقع الحادثة أهم أخبار مصر التي حدثت حتى هذه اللحظة التي كان أهمها اتصال وزير الخارجية مع نظيره القطري لبحث الأوضاع في غزة ولبنان.

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يبحث مع نظيره القطري الأوضاع في غزة ولبنان

وزير الخارجية يبحث
وزير الخارجية يجرى اتصالاً مع نظيره القطري

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، رئيس الوزراء ووزير خارجية قطر، في إطار التنسيق المشترك والتشاور الدوري بين البلدين، حيث تناول الاتصال مستجدات الأوضاع في قطاع غزة والتطورات في لبنان، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 


أخبار مصر اليوم.. مؤتمر صحفي لمدبولي لإعلان تفاصيل استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي غدًا

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

يعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، غدا، الأحد، الموافق 13 أكتوبر مؤتمرا صحفيا، والرئيسة التنفيذية للهاييتات، للإعلان عن تفاصيل استضافة مصر لـ المنتدى الحضري العالمي، في نسخته الثانية عشرة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. تخريج دورتين تدريبيتين للكوادر الأمنية الإفريقية بأكاديمية الشرطة

دورتين تدريب لكوادر
دورتين تدريب لكوادر الأمنية الإفريقية بأكاديمية الشرطة

نظمت أكاديمية الشرطة كلية التدريب والتنمية "المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام" بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية، احتفالية لتخريج المتدربين بالدورات التدريبية فى مجالات   الأمن والسلامة فى بيئة العمل الميداني الخطرة – التأهيلية للالتحاق بعمليات حفظ السلام للمراقبين) بإجمالي  47 متدرب ومتدربة من الكوادر الأمنية الأفريقية يمثلون 24 دولة.. وذلك خلال الفترة من 31/8/2024 حتى 10/10/2024، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 


أخبار مصر اليوم .. سعر الذهب اليوم السبت في مصر 12 أكتوبر

سعر الذهب اليوم السبت في
سعر الذهب اليوم السبت في مصر

يكثر البحث عبر محركات الإنترنت عن سعر الذهب اليوم السبت في مصر، وأسعار الذهب 2024، وتوقعات أسعار الذهب 2024، وتوقعات أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، وأسعار الذهب اليوم، أسعار الذهب الآن، وسعر الذهب اليوم، وسعر الذهب عيار 21، وأسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة، وأسعار الذهب في مصر، وسعر الذهب اليوم عيار 21، وسعر الجنيه الذهب اليوم، وسعر الذهب اليوم في محلات الصاغة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 


أخبار مصر اليوم .. سعر الدولار اليوم السبت في مصر 12 أكتوبر 2024

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم السبت في مصر

نستعرض سعر الدولار اليوم السبت في مصر أمام الجنيه، الموافق 12 أكتوبر 2024، إذ يتساءل العديد من المواطنين عن حركة أسعار العملات أمام الجنيه المصري، سعر الدولار اليوم ، سعر الدولار مقابل الجنيه ، سعر الجنيه مقابل الدولار ، أسعار العملات في مصر ، أسعار العملات اليوم ، تراجع سعر الدولار ، ارتفاع سعر الدولار ، سعر الدولار في السوق السوداء ، توقعات أسعار الدولار خلال الفترة المقبلة ، توقعات سعر الدولار 2024 ، وغيرها من الكلمات التي تؤكد اهتمام الجميع بـ تحديثات سعر الدولار اليوم السبت، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الرقابة الإدارية المصرية ومفتشية الحكومة الفيتنامية

مذكرة تفاهم بين هيئة
مذكرة تفاهم بين هيئة الرقابة الإدارية ومفتشية الحكومة الفيتنالفيتنامية

وقع المستشار تامر فرجاني، نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية، مذكرة تفاهم مع Duong Quoc Huy، نائب رئيس مفتشية الحكومة الفيتنامية، خلال زيارة وفد الهيئة إلى فيتنام، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق