قُتل إلى جانب نصر الله.. إيران تعثر على جثمان نائب قائد فيلق القدس - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، بالعثور على جثمان عباس نيلفروشان نائب قائد فيلق القدس عقب استهدافه إلى جانب حسن نصر الله.

فيما نقلت صحيفة الجريدة الكويتية عن مصدر في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قوله إنه تم تعيين محمد رضا فلاح زادة، مساعد قائد الفيلق، مشرفاً على حزب الله اللبناني، لحين تعيين الأمين العام الجديد للحزب بعد اغتيال أمينه العام حسن نصر الله في غارة إسرائيلية في 27 سبتمبر الماضي.

ووفق المصدر، فإن القرار جاء بأمر من المرشد الأعلى علي خامنئي، نظراً لأن حزب الله يتخوف من أن تغتال إسرائيل أي أمين عام جديد له.

يأتي ذلك في الوقت الذي يمتنع فيه الحزب عن الكشف عن مصير رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين، الذي كان المرشح الأبرز لخلافة نصر الله، والذي يعد الأقرب من طهران، وخصوصاً من الحرس الثوري.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قال أخيراً، إن إسرائيل نجحت في قـ تل نصر الله وخليفته وخليفة خليفته، دون الإشارة إلى مَن يقصد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق