الأنبا توما يتفقد أسر كنيسة مار مرقس بسيدني .. ويزور المستشفى العام - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد أمس، الأنبا توما حبيب، مطران إيبارشية سوهاج للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أستراليا ولبنان ودول الخليج، عددًا من أسر كنيسة القديس مرقس الرسول، بسيدني.

جاء ذلك بحضور الأب أندراوس فرج، راعي الكنيسة. وخلال الزيارات، اطمئن صاحب النيافة على كافة أحوال الأسر، كما تعرف على الصعوبات والتحديات والمعوقات التي تواجههم.

كذلك، استمع الأب المطران إلى آراء ومقترحات أسر الرعية، مقدمًا لهم كلمات التشجيع، مؤكدًا لأبنائه وبناته أهمية التفاني في الخدمة والعمل، كما تضمنت الزيارات أيضًا تبادل بعض الخبرات المختلفة.

وفي الختام، تمنى الزائر الرسولي كامل النجاح والتوفيق للأسر في جميع مجالات حياتهم، مختتمًا زياراته الرعوية لهم ببعض التوصيات المُشجعة.

وفي سياق متصل، زار اليوم، نيافة الأنبا توما، يرافقه الأب أندراوس فرج، المستشفى العام بسيدني، "Black Town Hospital".

وتقابل صاحب النيافة مع الأب دادو، مسؤول المستشفى، حيث بدأ اللقاء بالتعارف المتبادل، ثم قدم الزائر الرسولي كلمات الشكر والتقدير والامتنان له، على جميع المجهودات المبذولة، لتوفير كافة سُبل الراحة للمرضى على جميع المستويات، من أجل ضمان شفائهم العاجل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق