مشادة كلامية تنهي حياة مريض قلب .. القصة الكاملة يرويها شهود العيان - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمعت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، لأقوال شهود العيان في واقعة اتهام عامل بضرب آخر والتسبب في وفاته بمنطقة الزيتون.

اتهام عامل بضرب آخر والتسبب في وفاته بمنطقة الزيتون

وقال الشاهد الأول ع. س، 46 سنة، رئيس معاوني خدمة بشركة مصر للطيران للشحن الجوي، بنشوب مشادة كلامية بين المتهم وبين المجني عليه ترتب عليها تعديه عليه باستخدام عصا خشبية شومة وأحضرها من داخل المقاهي واستقرت تلك الضربات الاثنتين بيده اليسرى وبالفخذ الأيسر حتى تمكن الشاهد مع بقية الشهود من فض المشاجرة ثم تتابعوا بالسباب فيما بينهما حتى سقط أرضا فاقدا الوعي.

وقال ب. ي، 45 عامًا، صيدلي، أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليه حتى تطورت إلى قيام المتهم بإحضار عصا خشبية - شومة- وتعدى على المجني عليه مستخدما إياها حتى استقرت الضربتين الأولى بيده اليسرى والأخرى بفخذه الأيسر وعقب مرور بضع دقائق تقريبا تم استدعائه من محل عمله بالصيدلية فخرج منها فأبصر المجني عليه يتنفس بطريقة سريعة جدا حتى وقع مغشيا أرضا فاقدًا الوعي كما أضاف معللا سبب وفاته الى ارتفاع ضغط الدم بسبب المشادة مع المتهم والذي أكد أن الأخير كان على علم بالتاريخ المرضي للمجني عليه.

وقال صاحب مطبعة، شاهد آخر أنه حال تواجده بمحل عمله ورد له اتصال هاتفي يفيد أن المجني عليه توفى بسبب المشاجرة وأن له تاريخ مرضي فهو مريض قلب وعمل دعامتين بالقلب منذ أربعة سنوات ويتناول عقاقير خاصة بمرض القلب.
 

اقرأ أيضا

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 1390 لسنة 2024 جنايات الزيتون، المقيدة برقم 100 لسنة 2024 كلي غرب القاهرة، حيث تبين أن المتهم ضرب عمدًا محمد محمود بسلاح أبيض، لحدوث مشاجرة بينهما فصاحب ذلك انفعالا نفسيا لديه أودى بحياته ولم يقصد من ذلك قتله ولكنه أفضى إلى موته، وأحرز سلاحا أبيض - شومة- دون مسوغ قانوني قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق