أهم 5 معلومات عن مارينا 8 على البحيرة الجديدة.. مشروع جديد تنفذه الإسكان بالعلمين - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنفذ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، مشروع "مارينا 8 على البحيرة الجديدة"، جنوب مركز مارينا العلمين السياحي.

1- يقع مشروع "مارينا 8 على البحيرة الجديدة"، جنوب مركز مارينا العلمين السياحي.

2- يتكون من نماذج متعددة من الفيلات، والتوين والتاون هاوس، والشاليهات، والعمارات، إضافة إلى أعمال المرافق والطرق وتنسيق الموقع العام، والمنشآت السكنية، والمسطحات الخضراء، والعناصر المائية المختلفة (حمامات سباحة - نوافير - ....).

3 – تبلغ مساحة المشروع 400 فدان، وتم تصميم المشروع بمناسيب متعددة بحيث تكون جميع الوحدات مطلة على البحيرة

4- ومن المقرر تنفيذ البحيرة والانتهاء منها قبل موسم الصيف ، جنوب مركز مارينا العلمين السياحي، وفقا لتوجيهات المهندس شريف الشربيني .

5- و يتم حاليا إعداد دراسات من خلال المكاتب الاستشارية المتخصصة، لتحديد المواقع المناسبة لتنفيذ مجموعة من البحيرات جنوب الطريق الدولى الساحلى بطول الساحل الشمالى، من أجل رفع قيمة تلك الأراضى، وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية لتنفيذ مشروعات التنمية السياحية، مما يساهم فى توفير المزيد من الوحدات والغرف الفندقية لاستيعاب حجم السياح المتزايد بالساحل الشمالى خلال الأعوام المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق