إيمان العاصي: نفسي أقدم شخصية فرعونية زي حتشبسوت أو كليوباترا - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة إيمان العاصي عن الشخصية التي تتمنى تقديمها.

وصرحت إيمان العاصي خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة "نجوم FM": "أنا متأكدة وواثقة مليون في المية إني مصرية وجذوري مصرية بلوني وشكلي، نفسي أعمل شخصية فرعونية".

وتابعت إيمان العاصي: "مش حابه فكرة أن هما بيتكلموا أن الشخصيات الفرعونية بشكل معين طول الوقت عشان المومياء، نفسي أعمل شخصية فرعونية قوية حتشبسوت مثلا أو كليوباترا أنا بنتمى للعصر ده".

وقالت إيمان العاصي: "ماجد الكدواني كل يوم بيبعتلي رسالة بعد كل حلقة، أنا بقالي كتير مشفتوش وبقالنا كتير متكلمناش فواضح أنه من قلبه وحابب ومبسوط".

وتابعت إيمان العاصي: "في نجوم كتير مفيش حد تقريبا مكلمنيش أو مبعتليش حتى لو مش أصحابي خالص ناس معناش أرقام تليفونات بعض جابوا نمرتي، المسلسل دا بالنسبة ليا إحساسه مختلف تماما حاسه إني وصلت لناس مكنتش واصلالهم".

وأوضحت إيمان العاصي أنها لا تزال منشغله في التصوير لكنها سعيدة بردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن المسلسل، مشيرة إلى أن ابنتها "ريتاج" وصديقاتها يحاولن معرفة الأحداث المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق