قرار عاجل من النيابة بشأن واقعة مقتل طفلة النهضة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرحت نيابة حوادث شرق القاهرة، بدفن جثة الطفلة سجدة التي قتلت بيد «سيدة ومسن»، بمنطقة النهضة بعد انتهاء إجراءات تشريح الجثمان وإعداد تقرير الصفة التشريحية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مقتل الطفلة سجدة، بيد سيدة ومسن، إذ تبين أن سبب مقتل الطفلة هو خلافات بين المتهمين وأهل المجني عليها، ما أدى إلى مقتلها.

وأضافت التحريات الأولية، أن يوم الواقعة استدرجت المتهمة الأولى الطفلة سجدة، للانتقام من والدتها، وما أن صرخت الطفلة وضعت المتهمة يدها على فمها، وكتمت انفاسها فلم تتحمل الطفلة وفارقت الحياة.

وقالت المتهمة، في التحقيقات: «أنا اتصلت بجاري هو بائع موز يبلغ من العمر 75 سنة، وقلت له قتلت طفلة بدون قصد تعالي نخلص من جثة».

وأفادت التحقيقات بأن المتهمين وضعا الطفلة في الدولاب حتي ساعة متاخرة، ثم ألقياها بجانب بلوك لإبعاد الشبهة عنهم.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفلة داخل جوال بمنطقة النهضة، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى المكان لكشف الملابسات.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن الجثة لطفلة 7 سنوات، تم العثور عليها داخل جوال بمنطقة النهضة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق