مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025.. اعرف القنوات الناقلة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المنتخب اليوم لـ مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، التي تقام بإستاد القاهرة، وتعتبر هذه مباراة المنتخب المصري الأولى، أما المباراة الثانية ستكون على ملعب المنافس.

موعد مباراة مصر وموريتانيا


أما بالنسبة لـ موعد مباراة مصر وموريتانيا، فتقام المباراة الأولى اليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر، على ستاد القاهرة في في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق حفيظ دراجي، بينما تقام المباراة الثانية يوم 15 من نفس الشهر.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا


تنقل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس فضائيا بالإضافة إلي قناة أون تايم سبورتس علي التردد الأرضي.

اقرأ أيضا

قائمة ماتش منتخب مصر

تضم قائمةالمنتخب المصري في مباراة مصر وموريتانيا  كلا من  "محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل".

نتائج منتخب مصر في التصفيات الأفريقية
ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

تشكيل المنتخب في مباراة مصر وموريتانيا

 

التشكيل المتوقع: من المتوقع أن يعتمد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، على التشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.
الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.
الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد.
حل أزمة الجبهات: نجح الجهاز الفني في حل أزمة غياب محمد هاني عن المعسكر، حيث تم تجهيز الثلاثي بيكهام، أحمد عيد، ومحمد شحاتة للعب في الجبهة اليمنى. كما تعافى محمد حمدي من الإصابة ليعزز الخيارات في الجبهة اليسرى.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق