تصريحات نارية لـ حسام حسن قبل موقعة موريتانيا - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد حسام حسن، مدرب منتخب مصر، على أنه يعلم جيدا كيف يختار اللاعبين في قائمة المنتخب، مشيرا إلى أن المنتخب غير النادي ونظرته للاعب مختلفة نتيجة لتحليلات يضعها الجهاز الفني.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفراعنة وموريتانيا، "أنا مش بتاع تريندات واسم حسام وإبراهيم حسن لن يزيد إلا بفرحة الشعب المصري، وأطالب باحترام المدرب الوطني مثل المدرب الأجنبي واعتبروني أجنبي".

وتابع، بأن باب المنتخب مفتوح للجميع وهناك تلاحم أجيال في الفترة الحالية في اختيارات المنتخب، مشيرا الي أن لم يقلل أحد من تأهل منتخب مصر في كاس العالم 2018 رغم تواضع مجموعته في التصفيات.

وانتقد حسام حسن بعض المحللين الرياضيين التي تقلل من مجموعة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم ، مؤكدا أن هذه التصريحات تؤثر علي اللاعبين.

مصر ضد موريتانيا

يواجه منتخب مصر في السابعة مساء غد الجمعة، منتخب موريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025، بينما يخرج لمواجهة المنتخب الموريتاني في السادسة مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق