أخبار مصر اليوم .. موعد افتتاح المتحف المصري الكبير والرئيس السيسي في زيارة إلى إريتريا - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر في أخبار مصر اليوم الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، يعرض موقع الحادثة الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر .. الحكومة تحدد موعد الافتتاح التجريبي للمتحف المصري الكبير

الافتتاح التجريبي
الافتتاح التجريبي للمتحف المصري الكبير

موعد افتتاح المتحف المصري الكبير، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيتم بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

 أخبار مصر اليوم .. تشكيل منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر

تتشوق جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي لمشاهدة مباراة مثيرة بين منتخب مصر ونظيره الموريتاني، المقررة يوم الجمعة المقبل ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، إذ تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة للمنتخب المصري في مساعيه للتأهل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

آخر أخبار مصر .. شيخ الأزهر يستقبل رئيس معهد «ديا ماليلا» الإندونيسي

شيخ الأزهر يستقبل
شيخ الأزهر يستقبل رئيس معهد ديا ماليلا

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، محمد زين شمس الدين، مؤسس ورئيس معهد ديا ماليلا بإندونيسيا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

أخبار مصر الآن .. زيارة الرئيس السيسي إلى إريتريا .. ماذا ستتناول الزيارة؟

زيارة الرئيس السيسي
زيارة الرئيس السيسي إلى إريتريا

تعتبر زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى العاصمة الإريترية أسمرة، والتي تمت تلبيةً لدعوة من الرئيس الإريتري أسياسي أفورقي، خطوة استراتيجية مهمة في سياق تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وإريتريا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء : الدولة تولي اهتماماً خاصاً بالتوسع في الكليات التكنولوجية

زيارة رئيس الوزراء
زيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جامعة طيبة التكنولوجية، يرافقه الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية، وزير الصحة والسكان،  ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

أخبار مصر .. رئيس الوزراء يُلقي كلمة بإطلاق خطة العمل الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كلمة مسجلة، خلال حفل إطلاق خطة العمل الوطنية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية، بحضور السفيرة نائلة جبر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

 أخبار مصر اليوم .. عبد العاطي: نجاح مصر لمكافحة الهجرة غير الشرعية نتيجة الجهود المتضافرة

الدكتور بدر عبد العاطي
الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة

أكد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم الخميس، الموافق 10 أكتوبر ان النجاح الذي حققته مصر في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية لم يكن ليتحقق لولا الجهود المتضافرة لكافة الجهات الوطنية المعنية التي عملت بتنسيق تام مما أسفر عن تحقيق نتائج ملموسة ونجاحات كبيرة في هذا المجال، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

آخر أخبار مصر .. مشاهد مؤثرة من تشييع جثمان زوجة حسام موافي

جنازة زوجة حسام موافي
جنازة زوجة حسام موافي

شيعت جنازة زوجة حسام موافي منذ قليل من مسجد مصطفى محمود بالجيزة، وذلك بعدما أعلن الدكتور حسام موافي وفاة زوجته عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

أخبار مصر الآن .. إعادة تشكيل هيكلة اللجان الطبية باللجنة الأولمبية

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا يتضمن التوجيه للجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية بالبدء فورًا في إجراءات إعادة تشكيل وهيكلة اللجان الطبية لدى اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يتفقد مجمع الخدمات الحكومية بقرية الشغب بإسنا

رئيس الوزراء يتفقد
رئيس الوزراء يتفقد مجمع الخدمات الحكومية بقرية الشغب بإسنا

خلال زيارته لمحافظة الأقصر اليوم، توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، لتفقد مجمع الخدمات الحكومية (المركز التكنولوجي) بقرية الشغب التابعة لمركز إسنا، وكان في استقباله الدكتور محمد رزق، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق