إنجي علي تكشف موقفها من دخول ابنتها مجال التمثيل - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الإعلامية إنجي علي عن بعض النصائح التي تقدمها لابنتها، بالإضافة إلى موقفها من دخولها الوسط الفني. وأكدت أنها تسعى لتوجيه ابنتها في جميع جوانب حياتها، خاصة في ظل عالم السوشيال ميديا.

نصائح الأم

تحدثت إنجي عن علاقتها بابنتها، مشيرة إلى أنها ترغب في أن تجرب ابنتها كل ما تحبه وهي صغيرة، حيث وصفت العلاقة بينهما بالصداقة. قالت: "بتكلم معاها بحرية عشان تعرف المعلومة مني بوضوح. نصيحتي لكل الآباء: قربوا من أبنائكم أكثر لأن العالم أصبح غريبًا جدًا، وفيه كوارث تحدث. والذين أنجبوا عليهم تحمل مسؤولية تربية أبنائهم".

رسالة للنساء

وفي سياق متصل، وجهت إنجي علي رسالة خاصة للنساء خلال إحدى الفعاليات المتعلقة بالمرأة، حيث قالت: "رسالتي للمرأة: حبي نفسك، وكوني قوية دائمًا، واهتمي بنفسك، ولا تنسي أنك ست وجميلة دائمًا".

رد على الشائعات

كما عبّرت إنجي عن استيائها من التعليقات التي تعرضت لها مؤخرًا بعد نشرها فيديو مع الفنان خالد سليم، حيث زعم البعض أن هناك علاقة زواج تجمعهما. وأوضحت: "اتخضيت من تعليقات الجمهور على فيديوهاتي مع خالد سليم، وشايفة إن الناس كبرت الموضوع أوي. خالد سليم صديق منذ زمن بعيد، وزوجته صديقتي، وأحبهم على المستوى الشخصي جدًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق