رئيس الوزراء يتفقد مجمع الخدمات الحكومية بقرية الشغب في الأقصر - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 05:50 مساءً

كتب : بلدنا اليوم

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم ,محافظة الأقصر، حيث شملت الجولة مجمع الخدمات الحكومية (المركز التكنولوجي) في قرية الشغب بمركز إسنا.

وكان في استقباله الدكتور محمد رزق، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا.

وأعلن رئيس الوزراء خلال الزيارة اهتمام الدولة بتحقيق نهضة تنموية شاملة في محافظات الصعيد، من خلال تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية متنوعة بمشاركة سكان الصعيد وبالتعاون مع شركاء التنمية.

 وتهدف هذه المشروعات إلى تعزيز فرص التشغيل وزيادة العوائد التنموية في المناطق المستهدفة، مع استغلال الموارد البشرية والطبيعية لدعم التنمية المتوازنة في هذه المحافظات.

وخلال الجولة، أوضح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن تنفيذ مجمعات الخدمات الحكومية في قرى المحافظة يأتي ضمن مبادرة "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري. 

وأضاف أن مجمع الخدمات في قرية الشغب يضم مجموعة من المرافق مثل مركز تكنولوجي، سجل مدني، مكتب شهر عقاري، مكتب تموين، مكتب بريد، ووحدات محلية وتضامن اجتماعي، بهدف تسهيل الخدمات على المواطنين وتوفير الوقت والجهد. 

كما تم تجهيز هذه المرافق بأنظمة إلكترونية متطورة تساهم في تحسين جودة الخدمة وتطوير البنية التحتية.

من جانبه، أشار محافظ الأقصر، المهندس ممدوح عبد المطلب عمارة، إلى أن المجمع أصبح جاهزًا للعمل وبدأ بالفعل في تقديم خدماته من خلال 11 منفذاً مختلفاً.

وخلال زيارته، أجرى رئيس الوزراء حواراً مع الموظفين والمواطنين للاطلاع على سير العمل ومدى كفاءة التجهيزات المقدمة، حيث أعرب المواطنون عن رضاهم عن توافر الخدمات في مكان واحد مما وفر عليهم الوقت والجهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق