حقيقة إصابة نصير مزراوي بعدم انتظام ضربات القلب - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الخميس 10 أكتوبر، حقيقة إصابة النجم المغربي نصير مزراوي لاعب فريق مانشستر يونايتد بعدم انتظام ضربات القلب وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم في وقت سابق، خروج نصير مزراوي نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من قائمة أسودالأطلس لفترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الجاري.

وأكد الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن نصير مزراوي عانى من انزعاجات بدنية أدت إلى استبداله ضدأستون فيلا في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقيقة إصابة نصير مزراوي بعدم انتظام ضربات القلب

قالت شبكة Faithfuls الإنجليزية، أن التقارير التي تفيد بأن اللاعب المغربي نصير مزراوي سيغيب عن الملاعب بسبب تشخيص عدمانتظام ضربات القلب “غير متناسبة إلى حد كبير”.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أن المدافع الدولي المغربي سوف يكون متاحًا للعب ضد برينتفورد بعد فترة التوقف الدولية في بطولة الدوريالإنجليزي الممتاز مع فريقه مانشستر يونايتد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق