وزير الإسكان: عدد مدن الجيل الرابع الجديدة الجاري تنفيذها 38 - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، إن الدولة المصرية تشرف أنها تستضيف المنتدي الحضري العالمي فى نسخته الـ12، والذى يقام فى الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر القادم، مشيرا إلى أن هناك تشارك كامل لكل الوزارات، إضافة إلى الجهات الحكومية ومحافظة القاهرة، فيما يخص التنظيم والإعداد الجيد لإستضافة هذا الحدث.

وأضاف المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، خلال لقاء خاص عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أنه على مدار العشر سنوات الماضية، هناك رصيد كبير جدا، ويتم خوض ملحمة من التنفيذ للعديد من المشروعات العملاقة والمميزة، والتي تجعل الدخول لهذا المنتدي لوضع الأعين على المكتسبات التي يتم إستهدافها، وعلى وجه الخصوص وزارة الإسكان.

وتابع المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، أن حجم مدن الجيل الرابع الجديدة التي تم تنفيذها تقدر ب38 مدينة، أبرزهم العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة ومدينة المنصورة الجديد، إلى جانب عدد 22 مدينة من مدن الجيل الأول والجيل الثاني والثالث، الذى تم تشغيلهم بشكل مميز، إضافة لأعمال التطوير ورفع الكفاءة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق